عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر الديب.. داعش تفضح أكاذيب وإرهاب الإخوان (صور)

عمر الديب.. داعش تفضح أكاذيب وإرهاب الإخوان (صور)
عمر الديب.. داعش تفضح أكاذيب وإرهاب الإخوان (صور)

كتب - مصطفى سيف

مع كل "كذبة" تطل بها علينا جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة تشويه صورة النظام في مصر، وضرب الاستقرار داخل الدولة المصرية، تظهر حقائق وأدلة تكشف زيف ما تروج له الجماعة الإرهابية على السوشيال ميديا، وعب قنواتها مستخدمة في ذلك ميليشاتها الإلكترونية.



كعادتها تتنفس الجماعة الكذب ليل نهار، فقد ادعت أن الشرطة قتلت عمر الديب نجل القيادي الإخواني إبراهيم الديب، أثناء مداهمة خلية أرض اللواء الإرهابية، بل استخدمت الجماعة هذه الورقة للترويج بأن الداخلية تقتل الشعب، وأن هناك اختفاء قسريا، وغير ذلك من الأكاذيب والسموم التي تبثها في الخارج.

 سرعان ما انكشفت فضائح وكذب الإخوان، حيث يظهر فيديو لداعش لعمر يبايع أبوبكر البغدادي زعيم داعش بل ويهدد بعمليات ضد الجيش والشرطة، ليكون بذلك الإخوان والتنظيمات الإرهابية ملة واحدة.

وظهر عمر إبراهيم الديب، نجل القيادي في جماعة الإخوان، إبراهيم الديب، في إصدار مجلة "حماة الشريعة" التابعة لتنظيم «داعش»، ليكذب بذلك رواية ذويه، التي ترعاها جماعة الإخوان، حول "اختفائه قسريًا".

وأعلن التنظيم، في إصدار مصور باسم "حماة الشريعة"، الأحد، أن "عمر هو أحد جنود التنظيم في سيناء، وشارك معهم لفترة من الزمن، ومن بعدها تم إرساله إلى القاهرة لتشكيل خلية إرهابية، أو كما يطلق عليها التنظيم (خلية أمنية)، ولكنه قتل بعد مواجهات مع الأمن".

وادعت جماعة الإخوان وقنواتها الإعلامية أن نجل القيادي كان "مختفيًا قسريًا"، بعد القبض عليه خلال زيارة لأسرته في القاهرة، واتهمت السلطات المصرية بـ"تصفيته"، أكتوبر الماضي.

وقال القيادي الإخواني إن ابنه "الشهيد"، على حد قوله، كان مهتمًا على وجه التحديد بمجال الإعلام، فضلًا عن نبوغه الرياضي، الذي أهلّه للفوز بماراثون رياضي في ماليزيا.

وأضاف "الديب"، في لقائه مع برنامج على قناة إخوانية، مطلع أكتوبر الماضي، أن ابنه "عمر"، جاء إلى الدنيا بـ"موهبة"، وأنه كان "يحمل رسالة إلى بلده ويخدم دينه".

وأوضح أن نجله، الذي ترعرع في ماليزيا، انتقل إلى مصر في إحدى الإجازات الصيفية، ضمن معرض أقامته جامعته للتعريف بها في القاهرة، وأكد أن "عمر كان عنده حلم كبير لمصر، وكان يتمنى أن تكون مثل ماليزيا".

وأعلنت وزارة الداخلية القبض على عناصر "خلية أرض اللواء"، في محافظة الجيزة "داخل شقتين يستخدمونهما كأوكار لهم، ومن بينهم عناصر إرهابية هاربة من سيناء".

 

 

اقراء ..الإرهابية تعترف بأكاذيبها.. والد الإرهابي عمر الديب: فيديو داعش صحيح

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز