عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "دعم مصر" للمواطنين: لا تستمعوا للشائعات وشاركوا في الانتخابات بقوة (صور)

رئيس "دعم مصر" للمواطنين: لا تستمعوا للشائعات وشاركوا في الانتخابات بقوة (صور)
رئيس "دعم مصر" للمواطنين: لا تستمعوا للشائعات وشاركوا في الانتخابات بقوة (صور)

كتب - السيد علي

قال رئيس ائتلاف دعم مصر النائب محمد زكي السويدي: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لديه رغبة حقيقية لبناء الوطن.



وأضاف في مؤتمر الائتلاف الجماهيري بالشرقية لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة: "قبل عامين، في انتخابات البرلمان، كان لدينا حلم بالحصول على فدان في كل قرية لإقامة مجمع لمشروعات صغيرة لخدمة أبناء القرى وتشغيلهم، واليوم يتحقق هذا الحلم بتوفير عدد من قطع الأراضي بأكثر من قرية في محافظات مصر من أجل تشغيل الشباب الذي يعاني من البطالة".

وأشار السويدي إلى وجود "قوى كارهة لمصر تريد أن تظل يد المصريين ممدودة إلى الغير، ولكن مصر ستظل قوية، والرئيس السيسي لن يمد يده إلى أحد، لأن السيسي يريد للشعب المصري أن يعيش بكرامة، وعندما نرى العالم الخارجي يهاجمنا فإننا نعرف أننا نسير في الطريق الصحيح".

وقال السويدي: إن المحارب الحقيقي في كل ما تحقق من إنجازات هو المواطن المصري، لافتا إلى أن المستقبل مبشر بالخير، في ظل إنجازات الرئيس السيسي ومنها اكتشاف حقل ظهر العملاق من الغاز الطبيعي.

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر، أن حقل ظهر سيساعد مصر في عدم استيراد غاز للاستهلاك المحلي، بدءا من العام القادم، وشدد السويدي على أن مصر هي أكبر دولة حاربت فيروس سي، متابعا أن المشروعات القومية التي أقامها الرئيس السيسي على مدار الأربع سنوات الماضية، ستساعد في نهوض الاقتصاد المصري.

وقال رئيس ائتلاف دعم مصر :" كلنا رايحين ومصر هي الباقية، ويجب أن نتحمل المسؤولية تجاه وطننا، وعلينا جميعا النزول والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

واختتم السويدي قائلا: "عايزين نقول للعالم إننا بنحب بلدنا، وعلينا ألا نستمع للشائعات، لأن هناك جماعات ظلامية تريد عودة مصر للوراء، ويجب أن نقف وقفة رجل واحد خلف الرئيس لأنه يسعي دائما لبناء الوطن".

فيما أشاد طاهر أبوزيد النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر بتضحيات أهالي محافظة الشرقية من أجل الوطن، مشيرا إلى أن المحافظة ضربت مثالًا حيًا للوطنية وقدمت الشهداء لكي يعيش هذا الوطن في أمن وأمان.

وطالب أبوزيد في كلمته بالمؤتمر:" الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء في مصر، لافتا إلي أن ائتلاف دعم مصر كان في مقدمة الصفوف الداعمة للرئيس لانتخابه لفترة رئاسية ثانية.

وأشار أبوزيد إلى أن الرئيس السيسي استعاد خلال الـ 4 سنوات الماضية معالم مصر المفقودة. مضيفا " لم نأت لنهتف ولكن من أجل أن نرصد ونعرض إنجازات الرئيس وفي مقدمتها انخفاض معدل البطالة وارتفاع الاحتياطي النقدي وتدفق الاستثمارات الأجنبية وتطوير العشوائيات ومشروعات الإسكان الاجتماعي واكتشاف الغاز الطبيعي ومشروع 4 ملايين فدان كما تم تحديث 110 مستشفيات وغيرها من الإنجازات."

وطالب النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر أهالي الشرقية بالخروج يوم الانتخابات لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبه قال الأمين العام لائتلاف دعم مصر مجدي مرشد: إن مجلس النواب يعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، ولا يلتفت للمغرضين.

وأضاف مرشد في المؤتمر: أفخر بالانتماء لبرلمان نقي، يعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، ولا يلتفت للمغرضين والهدامين وأصحاب القلوب السوداء التي تريد هدم الوطن.

وتابع مرشد: "لو اقتدينا بالرئيس عبد الفتاح السيسي هنتعلم نشتغل ولن ننشغل بالآخرين، والرئيس عنده هدف وهو الوصول بمصر لبر الأمان"، مضيفا: "يجب أن نشاهد إنجازات الرئيس الذي يعمل 24 ساعة من أجل النهوض بالوطن، ولا يعنيه شيء سوى رفعة شأن مصر".

واختتم بالقول: "مصر جاية جاية أقسم بالله العظيم، ولو 100 مليون اشتغلوا ستكون مصر بحق أم الدنيا، لأن الشعب المصري لن يقدر عليه أحد، والتاريخ هو الذي يقول ذلك.. انزلوا وادعموا الرئيس السيسي عشان مصر ومستقبل أبنائكم".

وأكد النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لرئيس ائتلاف دعم مصر، أن أبناء الشرقية سيذهبون بالملايين لإعلان حبهم وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي وسيعبرون عن مدى حبه له من خلال صندوق الانتخابات.

وتابع يوسف في كلمته:" إحنا جايين نقول شكرا للرئيس السيسي الذي أنقذ مصر من الوباء وهذا كان مخطط جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية لمصر أن يتم تقسيمها مثلما حدث في بعض الدول.

وأضاف :" إحنا وراك يا ريس.. محافظة الشرقية التي تزف كل يوم شهيدًا معاك وستحتشد أمام صناديق الانتخابات لتقولك لك نحن معك".

ومن جانبه رحب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية برئيس ائتلاف دعم مصر المهندس محمد زكي السويدي والنواب المشاركين في المؤتمر الجماهيري لتشجيع المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة بقريه السماعنة بالشرقية

وقال محافظ الشرقية في كلمته: إن رئيس الائتلاف والأمين العام المساعد والأمين العام من محافظة الشرقية.

وأكد أن دعم مصر يصب في مصلحة الوطن وفي مصلحة الفئات البسيطة، لافتا أن رئيس الائتلاف طالب بتوفير ارض بالمحافظة لإقامة مشروعات صغيرة للشباب عليها.

وتابع محافظ الشرقية أنه لن يستطيع أحد أن يقدر على مصر لو وضعنا أيدينا في أيد بعض، لافتا أنه مطمئن على مستقبل مصر، حيث يمسك مقاليد الحكم فيها الرئيس الوطني عبدالفتاح السيسي وكل موارد الدولة موجه لتنمية المجتمع وتنمية موارد الدولةن مشيرا إلى انه من المهم بناء علاقة قوية بين المواطن والدولة ولا أحد يشكك طول الوقت فيما تقدمه الدولة.

وتفقد المهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور مجدي مرشد، الأمين العام، واللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، القافلة المتكاملة المقدمة من الائتلاف لأهالي قرية السماعنة بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، كما تفقد السويدي، مركز طب الأسرة بالقرية الذي ساهم ائتلاف دعم مصر برفع كفاءته وتزويده بالمستلزمات والتجهيزات الطبية.

وشهد الزيارة لفيف من أعضاء نواب البرلمان أعضاء الائتلاف، منهم النائب طاهر أبوزيد نائب رئيس الائتلاف، والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، وعدد من النواب والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق وسط حضور مكثف من أهالي القرية.

وتقدم القافلة المتكاملة التي تقام على مدار اليوم خدمات طبية "بشرية وبيطرية" بمشاركة طلاب كلية الطب بجامعة الزقازيق لتقديم خدمات الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لأهالي قرية السماعنة والقري المجاورة، إضافة إلى تقديم خدمة الكشف على أطفال القرية للكشف المبكر عن مرض السرطان بالتعاون مع أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، إلى جانب الكشف البيطري على رؤوس الماشية الخاصة بأهالي القرية والتي تعد مصدرا رئيسيا في معيشتهم.

كما تتضمن القافلة المتكاملة تقديم مجموعة من الخدمات التنموية تتنوع ما بين فرص تدريبية لأبناء القرية على المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتدريبهم على صناعة الحرف الصغيرة متمثلة في مواد العطور والمنظفات، ودورات تدريبية توعوية لأبناء القرية.

وشارك في المؤتمر النائب سمير الخولي والنائب حسين أبوالمكارم مساعدا الأمين العام لائتلاف، والنائب عمر مصيلحي عضو المكتب السياسي الائتلاف ‘ النائبة جهاد عامر، والنائب عبد الله مبروك ‘ والنائبة هالة أبو على ‘ والنائب ثروت بخيت، والنائب محمد على عبد الحميد، النائبة مارجريت عازر، كما يشارك وفد من لجنة الصحة بالبرلمان.

ويأتي هذا المؤتمر في ضوء خطة وضعها الائتلاف لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشجيع المشاركة بالانتخابات، حيث عقد الحزب مجموعة من المؤتمرات الجماهيرية في عدة محافظات من بينها أسوان والإسكندرية، ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والقليوبية والمنوفية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز