عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ڤاترينا" تكتشف أكثر من 100 موهبة غنائية أبرزهم شيماء المغربي

"ڤاترينا" تكتشف أكثر من 100 موهبة غنائية أبرزهم شيماء المغربي
"ڤاترينا" تكتشف أكثر من 100 موهبة غنائية أبرزهم شيماء المغربي

كتبت - إسراء النجمي

ظهرت في السنوات الأخيرة مواهب غنائية كثيرة وحقيقية على مواقع التواصل الاجتماعي، وربما تكون أفضل من مواهب عديدة غير حقيقية أخذت فرصتها على أرض الواقع، ولكن بريقها زائف، على عكس الكثير من المواهب التي ظهرت مؤخراً عن طريق السوشيال ميديا، وتحقق أعمالهم الملايين من نسب المشاهدة.



ومن أبرز تلك المواهب كانت من اكتشاف شركة "ڤاترينا" للإنتاج الفني، لصاحبها محمد حسن أوكا، تلك الشركة التي ظهر منها أكثر من 100 موهبة غنائية خلال عام 2017، والذين تم تقديمهم عن طريق غنائهم لـ "Covers" الأغاني الأصلية مع تغيير في التوزيع الموسيقي لها، وحققت تلك الأعمال الملايين من نسب المشاهدة على مواقع "السوشيال ميديا".


تحولت "ڤاترينا" في منتصف 2017 إلى شركة إنتاج فني سمعي ومرئي لمالكها المخرج والمنتج محمد حسن ( أوكا )، الذي قال في تصريحات خاصة لـ "بوابة روزاليوسف": "سعيد كثيراً بذلك النجاح الذي حققته "ڤاترينا" على مواقع السوشيال ميديا، وفخور بكل موهبة حقيقية تم اكتشافها وتقديمها عن طريق "ڤاترينا"، فخلال 2017 اكتشفنا أكثر من 100 موهبة غنائية حقيقية".


وأضاف: "نحن نسعى دائماً لاكتشاف ودعم المواهب الشابة الحقيقية، وهذا هو هدفنا من البداية، وبفضل الله وصلنا لأن نكون من أقوى الشركات الإنتاجية في تسويق الفنانين، حيث يتابعنا علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أكثر من 680 ألف متابع، و على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب" أكثر  من 100 ألف متابع، ووصل عدد متابعينا على التطبيق الإلكتروني للأغاني "ساوند كلاود" أكثر من 3 ملايين مستمع، كما أننا نمتلك أكبر حقوق "الديجيتال ماركيتنج" بشكل كامل".
 
وعن الأعمال الفنية المقبلة قال: "من المقرر طرح أكثر من أغنية في 2018 وتصوير العديد من الكليبات الخاصه بشركة "ڤاترينا" للإنتاج الفني، من بينها أغنية سيتم طرحها قريباً للمطربة الشابة شيماء المغربي، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب".
جدير بالذكر أن من أبرز عقود "ڤاترينا" الإنتاجية كان مع المطربة الشابة شيماء المغربي، والتي حققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة على مواقع "السوشيال ميديا" عن "Cover" "بفكر فيك" لنجمة "The Voice" التونسية يسرا محنوش.
لينك فيديو الأغنية: https://youtu.be/mAQBdZJCZvc

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز