عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بيان من 100 مليون مصري" يتصدر تويتر عن العملية الشاملة "سيناء 2018"

"بيان من 100 مليون مصري" يتصدر تويتر عن العملية الشاملة "سيناء 2018"
"بيان من 100 مليون مصري" يتصدر تويتر عن العملية الشاملة "سيناء 2018"

تزامنا مع استمرار قوات إنفاذ القانون في عملياتها للقضاء على الإرهاب في إطار العملية الشاملة "سيناء 2018"، احتل هاشتاج "بيان من 100 مليون مصري" مركزا متقدما في تريند مصر على تويتر.



ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" الهاشتاج لمؤازرة الجيش في حربه ضد الإرهاب في سيناء لتطهيرها من كل الجماعات الإرهابية، في إطار العملية الشاملة "سيناء 2018".

ومن جهته قال أحمد العوادي: بيان من 100 مليون مصري.. ربنا يحفظ ويبارك في إخواننا وأحبابنا وجنودنا في سيناء اللي بيخاطروا وبيفدوا بحياتهم علشان يحافظوا على أرضنا فعلا هما دول خير جنود الأرض ربنا يحفظهم لأهاليهم يا رب ويحميهم، وربنا ينصر مصر وشباب مصر وجنود مصر وحفظ الله مصر وشعبها وجيشها وأمنها.. تحيا مصر.

أما كريم صابر فقال: إحنا البلد اللي جيشها من شعبها وهنطهر أرضنا من دنس أي إرهابي ربنا معكم يا أبطال مصر في حربنا المقدسة، بيان من 100 مليون مصري"

فيما علقت سما: المصريون في تكاتف وقت المحن والشدائد لا فرق بين الشعب والجيش والشرطة كلنا يد واحدة للقضاء على الإرهاب والخونة والقضاء على كل ما يضر مصر وشعبها.. لا خوف على وطن قال رسول الله- صلى الله عليه وسلم- عن أهله إنهم في رباط إلى يوم القيامة. بيان من 100 مليون مصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز