عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تفاصيل جريمة قتل الطفلة "رودينة" بالمنوفية

تعرف على تفاصيل جريمة قتل الطفلة "رودينة" بالمنوفية
تعرف على تفاصيل جريمة قتل الطفلة "رودينة" بالمنوفية

كتب - أحمد السيسي

الحكاية بدأت بتجرد ذئب بشري من إنسانيته ليغدر بها ويجعلها فريسة سهلة لم تستطع حتى البريئة أن تدافع عن نفسها، تلك هي قصة الطفلة “رودينة“، وهي زهرة بريئة لم تتجاوز 5 سنوات إلا أنها تعرضت لواقعة اغتيال جسدي هزت الرأي العام اثر جريمة يندى لها جبين الإنسانية وهزت الرأي العام بمحافظة المنوفية.



حيث تجرد ذئب بشري من معاني الرحمة وساقته نزواته الرخيصة لاقتياد الطفلة في عمر البراءة وداخل مسكنه بإحدى القرى المصرية بمركز قويسنا ومارس مع الضحية جريمة التحرش الجنسي مداعبا أجزاء حساسة من جسدها وبفطرتها جهرت رودينة بالصراخ في رد فعل طبيعي لذلك الشذوذ عن الفطرة والتي تربت عليها.

 بلاغ تقدم به والد الطفلة لمركز شرطة قويسنا باختفاء نجلته في ظروف غامضة ولأهمية الواقعة وخطورتها امر اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية بتشكيل فريق للبحث ترأسه العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي وتم بالفعل التوصل لحقيقه الأمر وكشفت الجهود عن قيام الطالب حسان. ص. ا 16 عاما باقتياد رودينة لمسكنه بقرية مصطاي وداعب أجزاء حساسة من جسدها وعندما أطلقت الطفلة صرخاتها لرفض هذا السلوك الشائن قام المتهم بالإجهاز عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وبكل بشاعة أخفى جثمان رودينة داخل دولاب الملابس الخاص به تمهيدا للتخلص منه للأبد بأحد المجاري المائية.

وبضبط المتهم انهار واعترف بتفاصيل الواقعة أمام العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي وارشد عن الجثة وأداة الجريمة.. وتقرر إحالته للنيابة للتحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز