عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس المعهد المصرفى يزور الكويت والبحرين (صور)

رئيس المعهد المصرفى يزور الكويت والبحرين (صور)
رئيس المعهد المصرفى يزور الكويت والبحرين (صور)

كتب - عيسى جاد الكريم

 في إطار استراتيجية المعهد المصرفي المصري في التوسع الإقليمي، قام عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، بجولة إقليمية لدولتيْ الكويت والبحرين.



وفي هذا السياق، أعرب عبد العزيز نصير عن سعادته بهذه الزيارات لتفعيل التعاون المشترك، وأكد: "أن الاجتماعات شملت مناقشة أطار التعاون بين المعهد المصرفي المصري وبين معهد الدراسات المصرفية بالكويت ومعهد البحرين للدراسات المصرفية بهدف بناء وتعزيز العلاقات الاستراتيجية مع العديد من الجهات العاملة في قطاع التدريب على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية."

واستهل نصير زيارته بالكويت؛ حيث زار معهد الدراسات المصرفية هناك، واجتمع  الدكتوريعقوب الرفاعي، مدير عام معهد الدراسات المصرفية، ولفيف من مديري إدارات التدريب والتسويق وتطوير الأعمال بالمعهد، لبحث سبل تنشيط التعاون المشترك بين المؤسستين. وجاء ذلك في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين المعهدين منذ عام 2013 بما ينعكس بالإيجاب على تنمية وتطوير الموارد البشرية بكلً من الدولتين.

ومن جانبه عبر الأستاذ الدكتور يعقوب الرفاعي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة متمنياً تفعيل ما تم مناقشته من مشاريع مشتركة بين المعهدين، رغبةً منه في مد جسور العلاقات بين مصر والكويت ودعم التنمية في مجال التدريب والتطوير في البلدين.

كما قام نصير بزيارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية بمملكة البحرين واجتمع مع الأستاذ الدكتور/أحمد الشيخ، مدير عام المعهد، والسادة مديري إدارات التدريب هناك، لبحث سبل التعاون بين المؤسستين، وتفعيل اتفاقية التفاهم الموقعة بين المعهدين منذ عام 2014.

وأشاد الدكتورأحمد الشيخ بالزيارة وبما تم مناقشته من سبل التعاون لتعزيز العلاقات بين مصر والبحرين وبخاصة في مجال التدريب والتنمية البشرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز