عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسس مبادرة بناء مصر يدعم «سيناء 2018»

مؤسس مبادرة بناء مصر يدعم «سيناء 2018»
مؤسس مبادرة بناء مصر يدعم «سيناء 2018»

كتب - السيد علي

أعلن سيد شريف، الخبير المالي، ومؤسس مبادرة بناء مصر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، دعمه وتأييده للعملية العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة بسيناء "سيناء 2018" ضد الجماعات التكفيرية.



وأوضح شريف، فى بيان له اليوم الأحد، أن سيناء 2018 عبور جديد وملحمة وطنية تقوم بها القوات المسلحة للدفاع عن تراب الوطن والتصدي بكل قوة للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تسعى لعرقلة مسيرة البناء والتنمية، والمشروع الوطني الذي وضعت أساساته ثورة 30 يونيو.

وأشار مؤسس المبادرة، إلى أن البناء والنهضة عملية متكاملة ومتوازية تشترك فيها جميع قطاعات الدولة وخاصة القطاع الأمني، فلا تستطيع دولة أن تنهض بدون وجود قوة أمنية تحفظ السلم والأمن العام وتتصدى للمؤامرات الخارجية الخبيثة، قائلًا:" جميع الحضارات الحديثة أنشئت فى ظل وجود يد تبنى ويد تحمل السلاح".

وأكد أن العملية العسكرية برهنت صحة رؤية القيادة السياسية في أن مصر تواجه جماعات تكفيرية تسعى بكل ما أوتيت من قوة لزعزعة الاستقرار الداخلي وتشويه حجم النجاحات، حيث أن كمية الأسلحة المضبوطة وعربات الدفع الرباعي التي تم تدميرها والعثور عليها يوضح حجم المؤامرة التي تاك ضد الوطن.
 
وأضاف أن سيناء تعرضت لكثير من عهود التهميش جعلها وجهة للجماعات التكفيرية الخارجة عن القانون، الأمر الذي تطلب معها إرادة سياسية قوية لتطهيرها من براثن التطرف وإدخالها لعصور التنمية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز