عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود فارس ينهي "السر" ويبدأ "نسر الصعيد".. اليوم

محمود فارس ينهي "السر" ويبدأ "نسر الصعيد".. اليوم
محمود فارس ينهي "السر" ويبدأ "نسر الصعيد".. اليوم

كتبت - هبة جلال

قال الفنان محمود فارس لـ"بوابة روزاليوسف" إنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "السر"، ومن الناحية الأخرى يبدأ، اليوم، تصوير أولى مشاهده في "نسر الصعيد".



 

يجسد فارس خلال أحداث مسلسل "السر" شخصية بائع ورد يدعى عوض ويدير مجموعة من محلات الورد التي تعود ملكيتها إلى الفنان حسين فهمي خلال أحداث العمل.

 

وعن تفاصيل دوره في "نسر الصعيد"، قال محمود إن دوره بالعمل جديد ومختلف عن نوعية الأدوار التي لعبها من قبل في أعماله الفنية، "ولا أريد كشف تفاصيل الشخصية حتى لا أحرقها ولكنها مفاجأة وأتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين والجماهير.

 

"نسر الصعيد" تدور أحداثه حول ضابط صعيدي يدعى زين، يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

 

العمل بطولة كل من: محمد رمضان، أسماء جلال، محمد عز، أحمد داود، سيد رجب، عائشة بن أحمد، درة، سلوى خطاب، عايدة رياض، مؤمن نور، محمد حاتم، دينا وآخرين، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

 

بينما "السر" بطولة كل من: حسين فهمي، نضال الشافعي، مايا نصري، وفاء عامر، محمود فارس وآخرين، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز