عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق اسم الدكتور صوفي أبو طالب على ميدان "التدريب" بالفيوم

إطلاق اسم الدكتور صوفي أبو طالب على ميدان "التدريب" بالفيوم
إطلاق اسم الدكتور صوفي أبو طالب على ميدان "التدريب" بالفيوم

قرر محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي، إطلاق اسم الدكتور صوفي أبو طالب رئيس مجلس الشعب الأسبق على ميدان التدريب بكيمان فارس تقديراً لجهوده في خدمة البلاد، وكلف رؤساء المراكز والقري بضرورة وضع أسماء وصور الشهداء مصحوبة بالسيرة الذاتية لكلٍ منهم في المدارس أو مراكز الشباب أو الشوارع التي يتم إطلاق أسمائهم عليها.



وأوضح المحافظ - خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم أنه تم توفير 3 أماكن من أراضي أملاك دولة لإقامة مجزر آلي لخدمة المواطنين، كما قرر المحافظ تشكيل لجنة لإعداد بيان كامل بالأماكن التي سيتم وضع أكشاك ثابتة عليها أو عربات متحركة لبيع المأكولات والمشروبات بهدف توفير فرص عمل للشباب.

وكلف محافظ الفيوم رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق بسرعة الانتهاء من إعداد المخطط الكامل الخاص بمساحة 15 فدانا تم تخصيصها كمقابر لخدمة أهالي المركز والقرى التابعة قبل نهاية الشهر الجاري للبدء في التنفيذ وطرحها للحجز أمام المواطنين.

وكلف المحافظ - خلال الاجتماع - رئيس مركز ومدينة سنورس ووكيل وزارة الري بالتنسيق نحو إنشاء معدية مشاة على هدار بحر سنورس في أسرع وقت حفاظاً على سلامة المواطنين ، بالإضافة إلى تطبيق نظم ري حديثة في الزراعة تساعد على توفير المياه .

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز