عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد ماجد: أتوقع نقلة نوعية بعد "الشارع اللي ورانا"

أحمد ماجد: أتوقع نقلة نوعية بعد "الشارع اللي ورانا"
أحمد ماجد: أتوقع نقلة نوعية بعد "الشارع اللي ورانا"

كتبت - هبة جلال

يشارك الفنان أحمد ماجد في مسلسل "الشارع اللي ورانا" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكشف ماجد لـ"بوابة روزاليوسف" تفاصيل دوره في العمل قائلا: أجسد شخصية تدعي عزت وهو إبن حارس عقار "بواب عمارة" التي يسكن بها أبطال المسلسل.

وعن ترشيحه للعمل ووجه الاختلاف بين دوره به وما قدمه مسبقا في أعماله قال: الشخصية ذات طابع وتركيب مختلف عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالي السابقة، وترشيحي لهذا الدور جاء من قبل الدكتور حاتم حافظ مؤلف العمل، حيث أنه اول من رشحني للمخرج مجدي الهواري ثم تعاقدت علي الدور. 



وأشار أحمد إلي أنه يتوقع أن العمل سينجح وسيحقق نسب مشاهدة عالية وردود أفعال جيدة من قبل المشاهدين والجماهير  لأنه متكامل من كافة النواحي الفنية، واتوقع أن دوري يحدث لي نقلة نوعية كبيرة، لأن شخصيتي بالعمل قريبة جدا من الناس المتواجدة في الشارع، كما أنها لها مساحة كبيرة خلال الأحداث الدرامية الخاصة بالمسلسل.

"الشارع اللي ورانا" يشارك في بطولته فاروف الفيشاوي،لبلبة،درة،هند عبد الحليم،أحمد حاتم،انجي ابو زيد،شيرين،أحمد ماجد وآخرين،ومن تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري، وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الاحداث تدور حول شارع معين وهو سر تسمية المسلسل بهذا الأسم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد ماجد كانت من خلال مشاركته في السباق الرمضاني 2017 بثلاثة أعمال فنية وهما "أرض جو"،"الحصان الأسود" و"الجماعة2" بجانب عدد كبير من نجوم الفن والدراما.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز