عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"عاقبها فماتت".. قصة مصرع طفلة على يد والدها

"عاقبها فماتت".. قصة مصرع طفلة على يد والدها
"عاقبها فماتت".. قصة مصرع طفلة على يد والدها

المنيا- علا الحينى

توفت طفلة عمرها 3 سنوات، بعد إصابتها في أماكن متفرقة، نتيجة ضرب مبرح تعرضت له من والدها، الذي يعمل سائقًا، وقرر أنه كان يعاقبها ولم يقصد أن يتخلص منها، وذلك في إحدي قري مركز مغاغة بشمال المنيا.



وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بتلقيه بلاغًا من المُستشفى العام، بوصول أمل. ف. أ، 3 سنوات "طفلة"، ومُقيمة في إحدى قرى المركز، مُصابة بـنزيف بالمخ والبطن، وكدمات وجروح في مناطق متفرقة بالجسم، وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

انتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، وبسؤال عمها، قرر أنّه أثناء عودته من العمل علم بإصابة "الطفلة" نتيجة سقوطها من أعلى سلم خشبي بالمسكن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأفادت تحريات وحدة مباحث مركز مغاغة، تحت إشراف اللواء منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، أنّ والد الطفلة ف. أ. ح، 46 سنة، سائق، وتعدي على ابنته بالضرب المبرح، ونتج عن ذلك حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، وأنّه دائم التعدي عليها، وبسؤال زوجة والد الطفلة، "ه. ك" 38 سنة، ربة منزل، أيدّت ما جاءت في التحريات، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وبرر ذلك بأنه كان يعاقب طفلته لتأديبها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز