عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا فريد شوقي تعيش انتعاشة فنية بثلاثة مسلسلات

رانيا فريد شوقي تعيش انتعاشة فنية بثلاثة مسلسلات
رانيا فريد شوقي تعيش انتعاشة فنية بثلاثة مسلسلات

تعيش الفنانة رانيا فريد شوقي حالياً انتعاشة فنية بالمشاركة في بطولة ثلاثة مسلسلات هي "عوالم خفية" مع الفنان الكبير عادل إمام، إلى جانب "بالحب هنعدي" مع الفنانة سميرة أحمد ، فضلاً عن المسلسل المعروض حالياً "أبو العروسة".



أحدث المسلسلات التي تشارك فيها رانيا فريد شوقي،"عوالم خفية" أمام عادل إمام، والمقرر أن يخوض سباق دراما رمضان المقبل، وتجسد رانيا فريد في الأحداث دور "ممثلة" شهيرة.

المسلسل تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس.

وبالتزامن مع الخطوة، تواصل الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير دورها في مسلسل "أبو العروسة"، المعروض حالياً على إحدى القنوات، وسط ردود أفعال جيدة من المشاهدين.

وتجسد رانيا في المسلسل دور "نيرة" الزوجة التي تتعرض للمشكلات بعد اكتشاف خيانة زوجها، ويشارك فى بطولة العمل سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، ميدو عادل، محمود حجازى، وكارولين وإخراج كمال منصور.

المسلسل الثالث، الذي تشارك في بطولته، هو "بالحب هنعدي"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتجسد في المسلسل دور ابنة الفنانة سميرة أحمد، التي يتوفى زوجها، فتقرر عدم الزواج والتفرغ لتربية ابنها، لكنها تواجه العديد من المشاكل، التي تكشفها أحداث العمل.

ويعد المسلسل التعاون الثاني بين رانيا فريد شوقي، وسميرة أحمد بعد أن اشتركتا من قبل في مسلسل "ماما في القسم"، قبل سنوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز