عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعلان "الأميرة العربية" 9 مارس المقبل

إعلان "الأميرة العربية" 9 مارس المقبل
إعلان "الأميرة العربية" 9 مارس المقبل

كتب - محمد خضير

كشفت الدكتورة شاهندة أنور، المستشار الإعلامي والمشرف العام على مسابقة "الأميرة العربية"، أن أيامًا قليلة تفصلنا عن التصفيات الأولى لمسابقة الأميرة العربية Arab Princess Competition  والتي تقام بالقاهرة يوم ٩ مارس المقبل.




وأكدت الدكتورة شاهندة، أن المسابقة تم فتح باب الاشتراك بها للفتيات العرب في المرحلة العمرية من ١٨ عامًا وحتى ٣٢ عامًا، للمنافسة على الحصول على اللقب.

 وأكدت نشوى الزيات، مصممة الأزياء الشهيرة ومؤسسة المسابقة، أن الشروط التي سيتم تقييم المتسابقات أمام لجنة التحكيم بناءً عليها لم تعتمد فقط على الجمال الخارجي للمتسابقات فحسب، ولكنها تعتمد في الأساس على الجمال الداخلي كجمال الفكر والثقافة والمشاريع المستقبلية للمتسابقة والتي تجعلها تستحق لقب مثل "الأميرة العربية"، فالفتاة العربية لديها الكثير لتقدمه لأمتنا العربية وهذا دورنا كى نبرز دورها الهام ونشجعها على تحقيق ما تحلم به.



كما أكد شادي سويلم رئيس مجلس إدارة شركة سيكتور ميديا - الشركة المنظمة للمسابقة - والرئيس التنفيذي للمسابقة، أنه سيبذل قصارى جهده جنبًا إلى جنب مع فريق العمل للوصول بالمسابقة إلى المكانة التي يستحقها لقب الأميرة العربية.

 وأعلن أن المسابقة ستمر بثلاث مراحل من الناحية التنظيمية، تبدأ بمرحلة التصفيات الأولى لاختيار ٢٠ فتاة من المتقدمات، ودخولهن معسكرًا تدريبيًا وتأهيليًا لخوض مرحلة النهائيات من خلال حفل التتويج ٢٥ مارس المقبل بأحد الفنادق بالقاهرة، لاختيار الأميرة العربية.

يذكر أن رئيس لجنة التحكيم الدكتور السعودي الشهير رياض البقمي استشاري الأمراض الجلدية والجراحة الجلد التجميلية، أعلن انه سيبذل قصارى جهده في اختيار الأميرة بعناية فائقة ولن يكون الجمال مقياسًا، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الهامة.

الجدير بالذكر أن المسابقة منذ اللحظات الأولى لفتح باب الترشح للمتسابقات قد شهدت إقبالًا كبيرًا من الفتيات من عدة دول عربية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز