عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسى مصطفى موسى: "لا أملك إنجازات مثل السيسي ولكن لدي برنامج اقتصادي" (فيديو)

موسى مصطفى موسى: "لا أملك إنجازات مثل السيسي ولكن لدي برنامج اقتصادي" (فيديو)
موسى مصطفى موسى: "لا أملك إنجازات مثل السيسي ولكن لدي برنامج اقتصادي" (فيديو)

كتبت - رفيدة عوضين

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، إنه لديه برنامج اقتصادي تنموي، وليس لديه إنجازات على أرض الواقع مثل التي عند الرئيس عبد الفتاح السيسي.



وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc، والمذاع على فضائية dmc، مع الإعلامي أسامة كمال، أنه سيلجأ إلى توصيل رسالته إلى الشباب والمواطنين عبر الإعلام، لافتًا إلى أنه لن يستطيع تنفيذ إعلانات كبيرة، وذلك لأنها عملية مكلفة، ولن يصل إلى هذه المرحلة.

وأوضح موسى، أنه يعمل بإمكانيات ضعيفة دون مساندة من أي أحد من الخارج، لافتًا إلى أن حزبه ليس به رؤوس أموال ضخمة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي المنافس، لديه مساندات من مواطنين يقفون معه، ويقدمون له إهداءات وإعلانات، موضحًا أنه لا يوجد من يقدم له هذه الإهداءات، وذلك ظنًا من البعض أن من يقوم بذلك سيكون ضد الحكومة أو الدولة.

 

وأشار موسى، إلى أنه لديه مقرات تسانده، وهناك مؤتمرات في عدد من المحافظات، موضحًا أنه لن يستطيع السفر إلى جميع المحافظات، موضحًا أنه يهدف إلى عمل تواجد إعلامي على مستوى المحافظات، وعن طريق السوشيال ميديا.

واستطرد المرشح الرئاسي، أنه لديه فكر تنموي اقتصادي، يعمل على تقليل فجوة الغلاء الموجودة، متابعًا أنه يريد تحقيق إنجاز يغير الفكر الاقتصادي وماديات الشباب والمواطنين في فترة 6 أشهر.

ولفت موسى، إلى أنه سيهدف إلى فتح المصانع المغلقة، وتمليك الشباب للأسهم، إضافةً إلى منظومة متوازنة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز