عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

​​القبض على 4 متهمين بقتل سائق توك توك بأسيوط

​​القبض على 4 متهمين بقتل سائق توك توك بأسيوط
​​القبض على 4 متهمين بقتل سائق توك توك بأسيوط

اسيوط - ايهاب عمر

تمكنت مباحث مركز أبنوب بأسيوط من ضبط 4 أشخاص متهمين بقتل سائق توك توك والاستيلاء على 1500 جنيه كانت بحوزته لشراء مواد مخدرة.



 

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من " س.ش.م " 55 سنة نجار مسلح ومقيم بندر أبنوب بغياب نجله " ا.س.ش " 13سنة ومقيم بذات الناحية منذ خروجه من المنزل للعمل على التوك توك الخاص به وانه تم العثور على التوك توك على طريق سوالم أبنوب الفرعي ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في غيابه وسابقة اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيب.

وتبلغ لمركز شرطة القوصية من الأهالي بوجود جثة غريق بنهر النيل أمام عزبة الفيومي قرية القصير دائرة المركز وتم انتشالها بمعرفة الصيادين بالمنطقة.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدي بنطال جينز أزرق وقميصا بني اللون وبه آثار إصابتين بالجبهة مقيد القدمين بحبل بلاستيك أحمر اللون وكوفية مربوطة حول عنقه " تتطابق أوصافه مع المتغيب المذكور " تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة، وبعرض صور الجثة على أهلية المجني عليه تعرفوا عليها وقرروا أنها لنجلهم المتغيب.

 ونظرًا لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية وتعد سافر على النفس فقد وجه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائي ضم ضباط إدارة البحث وضباط فرع البحث بالشرق والشمال حيث تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص خط سير المجني عليه وفحص سلوكيات وعلاقات المجني عليه وفحص أصدقاء ومعارف المجني عليه خاصة سيئي السمعة ودفع وتنشيط المصادر السرية للتوصل لحقيقة الواقعة.

 

وأسفر التحريات عن قيام المجني عليه بالاستيلاء على 1500 جنيه خاصة بوالده وحال علم بعض أصدقائه من سائقى التوك توك كل من " م.س.ش " 17 سنة سائق توك توك " نجل عم المجني عليه" و" س.ح.ش " 16 سنة عاطل و" ا.م.ع " 18 سنة سائق توك توك و" ا.ف.ع " 15 سنة سائق توك توك مقيمين جميعًا بندر أبنوب بوجود المبلغ المشار إليه حوزته قرروا الاستيلاء على المبلغ والتخلص منه بقصد إنفاقه على شراء المواد المخدرة وقاموا باستدراجه على طريق فرعى السوالم / بنى محمد حيث قام أحدهم بمعاجلته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية وخنقه بكوفية كانت معهم وتوثيق قدميه وإلقائه بنهر النيل بجوار الطريق والتخلص من التوك توك في المكان السابق الإشارة إليه.

وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين المذكورين وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات وارتكاب الواقعة والتخلص من جثة المجني عليه بإلقائه بنهر النيل وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز