عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود متولي يعلن عن خطبته من دينا الشربيني

محمود متولي يعلن عن خطبته من دينا الشربيني
محمود متولي يعلن عن خطبته من دينا الشربيني

كتبت - هبة جلال

بدأ الفنان محمود متولي تصوير أولي مشاهد دوره في المسلسل الدرامي"المعجزة" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام،وكشف متولي لـ"بوابة روز اليوسف" تفاصيل دوره بالعمل قائلا أجسد شخصية رجل أعمال يدعي لؤي خطاب وشخصيتي ستشهد تطورات كثيرة ،كما انه خطيب الفنانة دينا الشربيني خلال السياق الدرامي للمسلسل.

وعن كيفية ترشيجه للدور والجديد الذي سيقدمه من خلاله قال محمود رشحت من قبل مخرج العمل الأستاذ شريف إسماعيل حيث أنه قد شاهدني في"ظل الرئيس" العام الماضي،فرشحني لـ"المعجزة"،وسعدت كثيرا بهذا الدور وأشعر بأن ذلك مسؤلية كبيرة وجديدة لأنني أعمل مع باقة كبيرة من نجوم الفن كما أن الدور سيكون مختلفا.

"المعجزة" بطولة كل من دينا الشربيني،مصطفي فهمي،عمر السعيد،أحمد العوضي،صفاء الطوخي، ايه سماحه ،ياسر علي ماهر واخرين ،ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل.

ومن ناحية أخري يواصل متولي تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل"الأب الروحي" الذي تدور أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار تاجر السلاح،ولعب محمود بالعمل شخصية إياد الفرماوي بجانب عدد كبير من نجوم الفن الكبار والشباب.

يذكر أن  الجزء الأول من مسلسل" الأب الروحي" عرض قبل شهر رمضان الماضي،وقام ببطولته كل من محمود حميدة،سوسن بدر،أحمد عبد العزيز،أحمد فلوكس،دنيا عبد العزيز،محمود الجندي،وفاء سالم،أحمد راتب واخرون، ومن تأليف هاني سرحان وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.

شارك محمود متولي بالسباق الرمضاني 2017 بمسلسل"ظل الرئيس" حيث جسد به شخصية محاسب يدعي أشرف صابر وهو من عائلة أرستقراطية،كما أنه شقيق زوج الفنانة دينا فؤاد خلال أحداث العمل .

"ظل الرئيس" تدور أحداثه حول يحيي ضابط الحراسات الذي يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة أغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينيات ،يعمل والده في شركة للمقاولات،ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر،يتعرض لمحاولة إغتيال غامضة يتوفي فيها إبنه وزوجته فيبدأ رحلة الإنتقام محاولة ممن كانوا السبب في وفاتهم ويجد نفسه متورطا في مخطط كبير له علاقه بعمله السابق.

العمل بطولة كل من ياسر جلال،علا غانم،هنا شيحه،دينا فؤاد،إيهاب فهمي،عزت أبو عوف،أشرف زكي،حنان سليمان،محمد عز،مايان السيد واخرون ومن تأليف محمد أسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج .
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز