عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تيسير عبد العزيز: سعيدة بردود الأفعال حول دوري في "البيت الكبير"

تيسير عبد العزيز: سعيدة بردود الأفعال حول دوري في "البيت الكبير"
تيسير عبد العزيز: سعيدة بردود الأفعال حول دوري في "البيت الكبير"

كتبت - هبة جلال

تشارك الفنانة تيسير عبد العزيز في مسلسل"البيت الكبير" الذي يتم عرضه ، خلال الفترة الحالية ،حيث تجسد به شخصية نادية وهي متزوجة من مروان الذي يلعب هذا الدور الفنان منذر رياحنه ويعيشان في البيت الكبير الذي تدور حوله أحداث العمل .



وقالت عبد العزيز لـ"بوابة روز اليوسف" أنها سعيدة جدا بردود الأفعال التي جاءتها حول شخصيتها في العمل وتتمني أن تواصل الجماهير مشاهدة العمل وأن ينل دورها إعجابهم حتي نهاية المسلسل.

"البيت الكبير"، ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ60 حلقة ويناقش الصراعات في البيت المصري الواحد، وكيف أنه في كل بيت ترى أن هناك اختلافا في المبادئ والقيم داخل الأسر الواحدة، ولماذا يحمل الجيل القديم الأعباء والأخطاء على الجيل الجديد، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية في قلوب الأطفال في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال، وتدور أحداثه في صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده، عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال والأب.

العمل بطولة كل من لوسي، سوسن بدر، منذر ريحانة، تيسير عبد العزيز، دنيا المصري، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، ريم البارودي، دينا، كلوديا حنا، ريم بوشناق، طارق صبري، أحمد صيام، غنوة اللبنانية وآخرين، ومن إنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد النقلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز