عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيرمينيو : ليفربول في مهمة صعبة أمام وست هام واتمنى ان نقدم المزيد من الإنتصارات

فيرمينيو : ليفربول في مهمة صعبة أمام وست هام واتمنى ان نقدم المزيد من الإنتصارات
فيرمينيو : ليفربول في مهمة صعبة أمام وست هام واتمنى ان نقدم المزيد من الإنتصارات

طالب البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من زملاؤه أن يحافظوا على تركيزهم ليستكمل الفريق الأداء الجيد، خاصة مع زيارة وست هام لملعب آنفيلد في الخامسة مساء غدًا السبت.



وتحدث البرازيلي إلى موقع ليفربول قائلاً: "لقد بدأنا شهر فبراير بصورة جيدة. لقد حققنا الفوز في مواجهتين خارج ملعبنا – أحدهم في الدوري والآخر في دوري الأبطال – وأتمنى أن نظل بنفس مستوى التركيز حتى نحقق ما نتمناه ونقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب حتى نحقق الفوز".

مباراة الذهاب أمام وست هام انتهت بنتيجة 4-1 للريدز في شهر نوفمبر الماضي ولكن فيرمينو حذر أن فريق كلوب عليه أن يقدم أفضل ما لديه ليحصلوا على النقاط الثلاث من الفريق اللندني، حيث قال: "وست هام يمتلكون فريقاً جيداً للغاية".

ثم أكمل صاحب الرقم 9: "لقد لعبنا أمامهم من قبل هذا الموسم وحققنا الانتصار. لقد كانت مباراة صعبة للغاية وعندما نلعب أمامهم وعلى ملعبنا لا نتوقع أن تكون سهلة كذلك".

وأضاف:"أتمنى أن يركز فريقنا على المهمة القادمة ونحقق الفوز. وحتى نفعل ذلك، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا".

ويعود الريدز إلى المنافسات المحلية هذا الأسبوع بعد 10 أيام من تفوقهم الرائع أمام بورتو في دور الـ16 من دوري الأبطال بخماسية نظيفة، جاء هذا الفوز بعد الانتصار المذهل بهدفين نظيفين أمام ساوثامبتون وتعادل الفريق قبلها في مباراة توتنهام بهدفين لكل فريق وفوز أمام هدرسفيلد بثلاثية نظيفة.
جدير بالذكر أن فيرمينيو سجل خمسة أهداف في سبع مباريات شارك فيها مع الفريق.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز