عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

7 من نجوم "روزاليوسف" يتسلمون جوائز "التفوق الصحفي"

7 من نجوم "روزاليوسف" يتسلمون جوائز "التفوق الصحفي"
7 من نجوم "روزاليوسف" يتسلمون جوائز "التفوق الصحفي"

كتب - محمد عبد الخالق

بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والدكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وحاتم زكريا أمين عام النقابة، وأيمن عبد المجيد رئيس لجنة التطوير المهني والتدريب بالنقابة، وعدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، يتم الآن



تكريم الصحفيين الفائزين بجائزة التفوق الصحفي في مسابقة التغطية الصحفية لقضايا التعليم الفني والتدريب المهني لعام 2017، وتسليمهم الجوائز والدروع.

حصدت مؤسسة "روزاليوسف" 7 جوائز من إجمالي جوائز مسابقة التميز الصحفي البالغة 23 جائزة، التي خصصت للأعمال المتميزة في تغطية التعليم الفني والتدريب المهني في موسمها الأول، والتي نظمتها لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين.

فاز بالمركز الأول في رسوم الكاريكاتير عماد عبد المقصود "بوابة روزاليوسف"، وفي التحقيقات الصحفية فازت بالجائزة الأولى مروة مظلوم «جريدة روزاليوسف»، عن سلسلة تحقيقات بعنوان «صنع في مصر».

وفي المقال الصحفي فاز عمرو الأنصاري بالمركز الأول عن مقال «النمر حسن وأبناء هتلر»، وفاز بالمركز الثاني في المقال أيضًا عيسى جاد الكريم "بوابة روزاليوسف" عن مقال "التعليم الفني وكأس العالم".

وفازت بالجائزة الأولى في التصوير الفوتوغرافي وصحافة الفيديو مايسة عزت "جريدة روزاليوسف"، وفازت بالجائزة الثالثة مناصفة سماح زيدان عن فيلم "تيتة أم باسم السباكة"، المنشور بـ"بوابة روزاليوسف".

كما فاز بجائزة الحوار الصحفي بالمركز الثالث مناصفة كل من إبراهيم جاب الله «بوابة روزاليوسف» عن حوار بعنوان «الموارد ليست أزمة.. وطلاب المدارس الفنية مش عيال صايعة» مع وزير التعليم الفني الأسبق، ونشوى يوسف «جريدة روزاليوسف»، عن سلسلة حوارات حول «التعليم الفني» الأول بعنوان "مصر في مصاف الدول المتقدمة بعد 10 سنوات بنهوض التعليم الفني"، والثاني "التعليم الفني في الإنعاش.. 90 مدرسة وتطوير 50 منهجًا في التعليم المهني".

حيث سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على 10 آلاف جنيه، والثاني على 7 آلاف جنيه والثالث على 6 آلاف جنيه، والمناصفة على درع تكريم، فيما سيتم منح كل المشاركين شهادات تقدير تكريمًا لهم.

يذكر أن المسابقة شارك بها 85 عملًا من 30 إصدارًا صحفيًا تمثل 20 مؤسسة صحفية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز