عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مي الغيطي: مسلسل "طايع" سيكون نقلة في مشواري الفني

مي الغيطي: مسلسل "طايع" سيكون نقلة في مشواري الفني
مي الغيطي: مسلسل "طايع" سيكون نقلة في مشواري الفني

 قالت الفنانة مي الغيطي إن دورها في مسسل "طايع" المقرر عرضه في رمضان المقبل من الأعمال المهمة بالنسبة إليها والذي تتوقع أن ينقلها خطوات إلى الأمام حيث تجسد دور شقيقة الفنان عمرو يوسف.



وأضافت - في تصريح صحفي اليوم الخميس - أن الدور جديد عليها وبمثابة نقلة في مشوارها الفني حتى على مستوى المساحة الواسعة، لافتة إلى أن هناك مفاجآت ستمر بها الشخصية التي تجسدها، لذا تثق في أن الجمهور سيحبها.

وتشرع مي قريبا في البدء بتصوير مشاهدها في محافظة الأقصر ، حيث يصور معظم المسلسل ، بعد الانتهاء من تصوير لقطات القاهرة.

وتوقعت أن يكون العمل من أهم وأقوى الأعمال التي تنافس في السباق الرمضاني المقبل خاصة أنه ينتمي إلى الدراما الصعيدية التي تلقى قبولا لدى قطاع كبير من الجمهور.

وأشارت إلى أنها لم تجد مشكلة كبيرة في اللهجة الصعيدية فهي ليست المرة اﻷولى التي تقدمها ولديها خبرة فيها من خلال أعمال سابقة.

ويقدم بطل المسلسل عمرو يوسف شخصية صعيدية لأول مرة في مشواره الفني حيث أجرى تدريبات التحدث باللكنة الصعيدية من خلال عقد جلسات مع متمرسين في هذه النوعية من الأعمال.

ويجرى تصوير مشاهد وأحداث المسلسل في محافظتي الأقصر وأسوان، حسب المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنوم" للإنتاج الفني.

ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل ،وصبا مبارك، سيد رجب، محمود البزاوى، وسلوى محمد على، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز