عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التعليم" تكرم خريجي الدفعة الثانية من متدربي منحة أكاديمية ناصر العسكرية

"التعليم" تكرم خريجي الدفعة الثانية من متدربي منحة أكاديمية ناصر العسكرية
"التعليم" تكرم خريجي الدفعة الثانية من متدربي منحة أكاديمية ناصر العسكرية

كتب - ا.ش.ا

كرمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خريجي الدفعة الثانية من متدربي منحة دورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا (كلية الدفاع الوطنى)، بالمقر الرئيسى للأكاديمية المهنية للمعلمين بالسادس من أكتوبر.
وذكر بيان أصدرته الوزارة اليوم الجمعة أن الدكتور صلاح الدين غنيم مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين كرم 100 متدرب من أعضاء هيئة التعليم بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، ومنحهم شهادات التخرج.
وأوضح غنيم -وفق البيان- أن التدريب يأتي بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا (كلية الدفاع الوطنى) والأكاديمية المهنية للمعلمين، كمنحة مدعمة بالتعاون مع الجمعية العامة للتنظيم والإدارة والتنمية ضمن فعاليات مبادرة ( مواطن واعى)، وأن المنحة تتضمن دورة الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي، ودورة إدارة الأزمات والتفاوض؛ بهدف إعداد كوادر وقيادات واعية قادرة على مواجهة التحديات التي تواجه الدولة وبناء المستقبل.
جدير بالذكر أن التدريب تم بنظام المحاضرات المكثفة بقاعات الأكاديمية المهنية للمعلمين فى الفترة من 25-2-2018 وحتى 1-3-2018، وقام بالتدريب خبراء استراتيجيون ومستشارو أكاديمية ناصر العسكرية العليا.
وأعرب المتدربون عن سعادتهم بالتدريب وتقديرهم للجهود المبذولة من جميع القائمين على تنظيم التدريب، وأملهم أن تعم الفائدة جميع معلمى مصر، ونقل الخبرات المستفادة لحماية الأمن القومى المصرى.



 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز