عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصممة المجواهرات المصرية ناهد شعرواي: سوق الذهب المصرية الأقوى في العالم

مصممة المجواهرات المصرية ناهد شعرواي: سوق الذهب المصرية الأقوى في العالم
مصممة المجواهرات المصرية ناهد شعرواي: سوق الذهب المصرية الأقوى في العالم

كتب - عيسى جاد الكريم

أكدت مصممة المجوهرات المصرية العالمية، ناهد شعرواي، أن سوق المجوهرات والذهب فى مصر من أقوى الأسواق فى العالم وأنه يلقى اهتماما كبيرا من صناع الذهب والمصممين وقالت: لا يختلف اثنان على أن سوق الذهب المصري  من أقوى الأسواق في العالم، ويطمح الى دخوله الكثير من صنّاع الذهب والمجوهرات، وذلك تبعاً للقوة الشرائية العالية التي يتميز بها، ووجود أذواق مختلفة وفئات متنوعة. وأكثر ما نحتاج إليه في سوق الذهب هو ثقة المستهلك بالسوق المحلية أكثر من ثقته بالأسواق العالمية.



مؤكدة أن تصميم المجوهرات بشكل عام، لا بد من أن يجمع ما بين الحس الفني والحرفية في الوقت ذاته، فالكثير من الشباب الذين يهوون الرسم، وتحديداً رسم المجوهرات، لا يمكنهم تصور القطعة على أرض الواقع، خصوصاً إذا لم يكونوا من أهل الاختصاص، أو لا يملكون خبرة في صناعة الذهب، ومعرفة خواص الأحجار وطرق تركيبها، ولا يلمّون بالكثير من الأمور قبل دخولهم عالم الرسم والتصميم. فميزانية التصميم هي التي تتحكّم في وزن الذهب وسماكته، وأنواع الأحجار وعددها. ولذلك فإن الرسم والابتكار لا يكفيان وحدهما للحصول على قطعة يكون تنفيذها جيداً.

وأضافت: أسعى لطرح تصاميم جديدة وفريدة في السوق، ونيل رضا العملاء من خلال رؤية السعادة على وجوههم وفرحهم بقطعي وارتدائها. فهذا هو النجاح الحقيقي بالنسبة إليّ، خصوصاً أن أُعطي عملي حقه من الوقت والجهد.

وقالت إنها تسعى إلى أن تصبح منتشرة سواء بالسوق المحلية والعالمية، ذلك من خلال تكوين علاقات مع باقي المصمّمات اللواتي أعتبرهن صديقات، ولا أتردد في تقديم المشورة والنصيحة لهن، وأسعد بنجاحهن كما أسعد بنجاحي تماماً. فالعلاقات أمر في غاية الأهمية وهي تضمن الاستمرارية والنجاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز