بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

6 ديسمبر 2019 - 59 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أمن القليوبية: توسيع دائرة الاشتباه.. والتعامل بكل حسم مع المخالفين "صور"

4 مارس 2018 - 14 : 11




القليوبية - حنان عليوه

قاد اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة على مدينة بنها، لضبط العناصر الخطرة وذوي المعلومات الجنائية والمحكوم عليهم وتوسيع دائرة الاشتباه، لبث الاطمئنان في نفوس المواطنين.

وشدد مدير الأمن، على ضرورة التوسع في ضبط الحالة المرورية ورفع الإشغالات المنتشرة بدائرة قسمي أول ثان بنها، وعلى الطريق العام.

ووجه مدير الأمن بعدم التهاون مع المخالفين وتطبيق القانون إعلاء لكلمته لضمان تحقيق أعلى درجات الانضباط للشارع القليوبي.

جدير بالذكر أن الحملة الأمنية التي قادها مدير الأمن، جاءت بناء على استجابة لشكاوى المواطنين لتأكيد أن الشرطة تعمل جاهدة على توفير الأمن والأمان لمصرنا.

وقام بتوعية القوات بخطورة المرحلة الراهنة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مع حسن التعامل مع الجمهور.

واستمع مدير أمن القليوبية لشكاوى عدد من المواطنين حيث اشتكت مواطنة بأن التحريات الخاصة بها ضد طليقها ما زالت قيد الفحص. وعلى فور استجابة لشكواها وجه مدير الأمن رئيس وحدة البحث الجنائي بقسم أول بنها بسرعة الانتهاء من تحريات الشاكية.

وفي استجابة لمدير الأمن من شكوى سيدة متضررة من وجود موقف عشوائي للسيارات أمام مجمع مدارس عزبة الزراعة ببنها وقيام السائقين وطلبة مدارس الثانوية بنين بمضايقة الفتيات وطالبات المدارس، أصدر تعليماته للواء محمد درويش مدير إدارة المرور بتعيين خدمات مرورية ثابتة بالمنطقة، كما وجه نائب مأمور قسم أول بنها لتعيين الخدمات السرية والنظامية لضبط المخالفين.

كما استمع خيرت لشكوى أحد المواطنين من موقف قرية شبلنجة المتواجد على طريق بنها الزقازيق وعدم انتظام السائقين بالموقف ما يؤدي إلى تعطيل حركة المرور، وعلى الفور امر اللواء مدير إدارة المرور بسرعة الفحص واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المخالفين. وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لضبط المخالفين وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المرور.

كما توجه لمدير الأمن أحد المواطنين راجيا منه إمكانية توفير مكان بديل للباعة المتواجدين بمنطقة الكباري الجديدة ببنها، واستجاب له مدير إدارة شرطة المرافق بالتنسيق مع الجهات المعنية في إمكانية توفير مكان بديل للباعة المتواجدين بمنطقة الكباري الجديدة ببنها.

وأثار انتباه مدير الأمن خلال جولته اصطحاب شباب لكلبين وخشية ان يتسبب في أذى المواطنين تم استيقافهما وبسؤالهما عن تراخيص تلك الكلاب اتضح انهما لا يحملان أي أوراق للكلبين وعلى الفور امر نائب مأمور قسم أول بنها باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما حتى لا يتم استغلال الكلاب في إرهاب المواطنين.



















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

التنمية الشاملة

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس