عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير أمن القليوبية: توسيع دائرة الاشتباه.. والتعامل بكل حسم مع المخالفين "صور"

مدير أمن القليوبية: توسيع دائرة الاشتباه.. والتعامل بكل حسم مع المخالفين "صور"
مدير أمن القليوبية: توسيع دائرة الاشتباه.. والتعامل بكل حسم مع المخالفين "صور"

القليوبية - حنان عليوه

قاد اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة على مدينة بنها، لضبط العناصر الخطرة وذوي المعلومات الجنائية والمحكوم عليهم وتوسيع دائرة الاشتباه، لبث الاطمئنان في نفوس المواطنين.



وشدد مدير الأمن، على ضرورة التوسع في ضبط الحالة المرورية ورفع الإشغالات المنتشرة بدائرة قسمي أول ثان بنها، وعلى الطريق العام.

ووجه مدير الأمن بعدم التهاون مع المخالفين وتطبيق القانون إعلاء لكلمته لضمان تحقيق أعلى درجات الانضباط للشارع القليوبي.

جدير بالذكر أن الحملة الأمنية التي قادها مدير الأمن، جاءت بناء على استجابة لشكاوى المواطنين لتأكيد أن الشرطة تعمل جاهدة على توفير الأمن والأمان لمصرنا.

وقام بتوعية القوات بخطورة المرحلة الراهنة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مع حسن التعامل مع الجمهور.

واستمع مدير أمن القليوبية لشكاوى عدد من المواطنين حيث اشتكت مواطنة بأن التحريات الخاصة بها ضد طليقها ما زالت قيد الفحص. وعلى فور استجابة لشكواها وجه مدير الأمن رئيس وحدة البحث الجنائي بقسم أول بنها بسرعة الانتهاء من تحريات الشاكية.

وفي استجابة لمدير الأمن من شكوى سيدة متضررة من وجود موقف عشوائي للسيارات أمام مجمع مدارس عزبة الزراعة ببنها وقيام السائقين وطلبة مدارس الثانوية بنين بمضايقة الفتيات وطالبات المدارس، أصدر تعليماته للواء محمد درويش مدير إدارة المرور بتعيين خدمات مرورية ثابتة بالمنطقة، كما وجه نائب مأمور قسم أول بنها لتعيين الخدمات السرية والنظامية لضبط المخالفين.

كما استمع خيرت لشكوى أحد المواطنين من موقف قرية شبلنجة المتواجد على طريق بنها الزقازيق وعدم انتظام السائقين بالموقف ما يؤدي إلى تعطيل حركة المرور، وعلى الفور امر اللواء مدير إدارة المرور بسرعة الفحص واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المخالفين. وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لضبط المخالفين وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المرور.

كما توجه لمدير الأمن أحد المواطنين راجيا منه إمكانية توفير مكان بديل للباعة المتواجدين بمنطقة الكباري الجديدة ببنها، واستجاب له مدير إدارة شرطة المرافق بالتنسيق مع الجهات المعنية في إمكانية توفير مكان بديل للباعة المتواجدين بمنطقة الكباري الجديدة ببنها.

وأثار انتباه مدير الأمن خلال جولته اصطحاب شباب لكلبين وخشية ان يتسبب في أذى المواطنين تم استيقافهما وبسؤالهما عن تراخيص تلك الكلاب اتضح انهما لا يحملان أي أوراق للكلبين وعلى الفور امر نائب مأمور قسم أول بنها باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما حتى لا يتم استغلال الكلاب في إرهاب المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز