عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مايكروسوفت" تختار معلمًا من الأقصر للمشاركة في منتدى عالمي بسنغافورة

"مايكروسوفت" تختار معلمًا من الأقصر للمشاركة في منتدى عالمي بسنغافورة
"مايكروسوفت" تختار معلمًا من الأقصر للمشاركة في منتدى عالمي بسنغافورة

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر طه بخيت اختيار المعلم عبدالله ضاحي بمدرسة نجع حبشي بإدارة القرنة من ضمن 300 معلم من جميع دول العالم للمشاركة في المنتدى العالمي "مايكروسوفت شركاء في التعليم" الذي سيُقام في سنغافورة يوم 12 مارس الجاري ؛ بعد تقدمه بمشروع من ضمن المعلمين المبدعين.



وأكد بخيت - في تصريح له اليوم الأحد - جهود وزارة التربية والتعليم في التنمية المهنية للمعلمين وتدريبهم على استخدام التقنيات الحديثة ودمجها بالتعليم والتعلم..مشيرًا إلى أن المعلم الذي تم اختياره نموذجا مشرفا يجب أن يحتذي به كل المعلمين.. مقدمًا التهنئة له على شرف تمثيله مصر في أكبر منتدى تعليمي في العالم.

من جانبه..أوضح عبدالله ضاحي أن استخدامه للتقنيات الحديثة في التعليم بدأ عندما حضر دورة تدريبية بمركز التطوير التكنولوجي في مديرية التربية والتعليم بالأقصر عن دمج التقنية في التعليم، وهو ما شجعه على استخدام تلك التقنيات داخل الفصل حتى أصبحت مدرسته على الخريطة العالمية لموقع مايكروسوفت من ضمن الآلاف من المدارس التي تتبادل الخبرات بين الطلاب.

وأشار ضاحي إلى أنه في العام الماضي، تم منح فصله هدية من شركة مايكروسوفت عبارة عن أجهزة "مايكروبيت" تستخدم في البرمجة.

جدير بالذكر أن المنتدى يُقام كل عام في إحدى دول العالم لتبادل الخبرات والإطلاع على أحدث ما تم الوصول إليه من التقنيات الحديثة لدمجها في التعليم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز