عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«أمن القاهرة» يكشف لغز مقتل طالب جامعي بالنزهة

«أمن القاهرة» يكشف لغز مقتل طالب جامعي بالنزهة
«أمن القاهرة» يكشف لغز مقتل طالب جامعي بالنزهة

كتب - محمد عمران

المتهمان: «استدرجنا المجني عليه من خلال أحد مواقع التسوق الإلكتروني بقصد السرقة»



كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة غموض العثور على جثة طالب بكلية الهندسة جامعة بنها في النزهة، وتبين أن شخصين قاما باستدراجه من خلال أحد مواقع التسوق الإلكتروني بقصد السرقة.

البداية، عندما تبلغ لقسم شرطة النزهة بالعثور على جثة «محمد. أ. ع» - طالب بكلية الهندسة جامعة بنها – بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة وبها عدة إصابات، عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن، وما أفادت به والدته بخروجه من مسكنهما لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني، واتفقا على التقابل بمحل البلاغ وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

فقد توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من« أحمد م. م» 18 سنة طالب، و«حسين.ع. م». 18 سنة طالب.. ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفر أحدها عن ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة"، والثاني سلاح أبيض "سكين"، المستخدمين في الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص، عقب إيهامه برغبته في بيع جهاز "لاب توب"، من خلال موقع التسوق الإلكتروني المشار إليه وسرقة متعلقاته الشخصية كرهاً تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهما، وفي سبيل ذلك استعان بالثاني لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من استدراج المجني عليه لمكان العثور على جثته، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته، والتي أودت بحياته واستوليا منه على (مبلغ 25 ألف جنيه، وهاتف محمول) ولاذا بالفرار، وتم بإرشادهما ضبط كل المسروقات بمسكنهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز