عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثمن "الكوتشي" يكشف لغز جثة السلام

ثمن "الكوتشي" يكشف لغز جثة السلام
ثمن "الكوتشي" يكشف لغز جثة السلام

كتب - محمد عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة غموض العثور على جثة متعفنة داخل محل تحت الإنشاء بالسلام، وتبين أن شاب في العقد الثالث من عمره قتله عاطل بسبب الخلاف على ثمن حذاء «كوتشي».



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان من: «مدحت ر» 33 سنة بعثوره على جثة مجهولة الهوية داخل المحل رقم 34 تحت الإنشاء بسوق أبو المجد.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر في حالة تعفن وغير واضحة المعالم يرتدي بنطال جينز أزرق اللون تي شرت أسود اللون وجاكت جلد بني اللون مُكبل الساقين والذراعين برباط قماش وبه 4 طعنات بالرقبة من الجهة اليمنى وبتفتيش ملابسه عثر على تحقيق شخصيته «بطاقة الرقم القومي» وتبين أنه: «محمد م» سنة عامل.

وبسؤال والده: «مصطفى ا» 65 سنة صاحب مخزن خردة بمساكن المحمودية قرر بأن المجني عليه معتاد ترك محل إقامته لفترات طويلة والعمل في مجال المعمار ونفي علمه بملابسات وفاته، وبوضع الخطة موضع التنفيذ وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة المدع: «ممدوح ج» وشهرته «عادل نهضة» 40 سنة عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكابه الواقعة، حيث قرر أنه والمجني عليه يعملان بطائفة المعمار ويتعاطيان المواد المخدرة.

وأضاف أنه قبل الحادث بحوالي عشرة أيام تقابل مع المجني عليه وعرض عليه الأخير شراء حذاء «كوتشي» مقابل مبلغ مالي 80 جنيها فاتفق معه على شرائه بمبلغ 30 جنيها واستلم منه الحذاء وسلمه المبلغ.

كما قرر أنه تقابل معه مرة أخرى يوم الحادث بمحل الواقعة (مكان العثور على الجثة) وطلب منه المجني عليه مبلغ 70 جنيها باقي ثمن الحذاء وكان في حالة عدم اتزان تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتماسك بالأيدي أدت إلى إصابة المجني عليه بتشنجات وسقوطه أرضًا فقام المتهم بطعنه عدة طعنات بالرقبة باستخدام سلاح أبيض "كتر" ثم قام بتوثيق قدميه وذراعيه بقطع من القماش عثر عليها بمكان الواقعة حتى تأكد من وفاته وفر هاربًا وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز