عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق اسم شهيد سيناء بقليوب على إحدى مدارس "ميت نما"

إطلاق اسم شهيد سيناء بقليوب على إحدى مدارس "ميت نما"
إطلاق اسم شهيد سيناء بقليوب على إحدى مدارس "ميت نما"

القليوبية - حنان عليوه

قرر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، إطلاق اسم الشهيد المجند "محمد علي محمد السيد" بقرية ميت نما بقليوب الذي استشهد في العملية الشاملة سيناء 2018، على إحدى مدارس القرية تخليدا لذكراه.



جاء ذلك خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب يرافقه حسين العشماوي وعاطف ناصر أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وقرر المحافظ.

وأشار المحافظ إلى أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء زكية روت أرض الوطن دفاعًا عن أمنه واستقراره.

وأكد المحافظ أن ما يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب سوف يكتب في التاريخ بأحرف من نور، وأن العملية الشاملة سيناء 2018 ستكون فاتحة الخير لتنمية سيناء بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التي تستهدف استقرار وأمن المواطن والوطن، مؤكدًا دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشاملة، التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء، وعدد من محافظات الجمهورية لمكافحة الإرهاب الأسود، ولتحقيق الاستقرار والتنمية في ربوع الوطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز