بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

9 ديسمبر 2018 - 31 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

«السعيد» سابع أزمة تجديد مع الأهلي في الألفية الثالثة

13 مارس 2018 - 38 : 1




كتب - محمد يوسف
تستمر أزمة تجديد عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفريقه حديث الساعة بعدما غاب اللاعب عن الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الأحمر بحضور أحد رجال الاعمال الذي تطوع لحل الأزمة طلب السعيد الحصول على مليون دولار.
 
 
ولم تكن هذه الحادثة هي الأولى التي تحدث في صفوف الأهلي من ناحية تجديد عقود النجوم، حيث تزامن مع نفس أزمة زميله في الفريق أحمد فتحي الذي وقع لموسمين مع الأهلي، بعدما استمر في المماطلة لزيادة راتبه، إلى 12 مليون جنيه سنويًا، وقد كان.
 
 
 
أحمد فتحي 
 
 
رحل عن الأهلي في موسم 2014/2015 في رحلة احترافية قصيرة بفريق أم صلال القطري، بمقابل 10 مليون جنيه، بعدما قام بمماطلة الأهلي حتى انتهى الموسم دون تجديد عقوده وأبلغ مجلس إدارة النادي برغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.
 
 
كما وقعت 6 أزمات داخل صفوف الأهلي لنفس السبب نذكرها لكم على الترتيب:
 
 
حسام وإبراهيم حسن
 
التوأم، نجمي الاهلي والزمالك السابقين، بدأ أول أزمة في صفوف الأهلي خلال الألفية الثالثة، تحديدًا عام 2000، عندما قرر صالح سليم رئيس النادي التجديد لحسام حسن براتب سنوي قليل عن مطلبه وعدم التجديد لأخيه إبراهيم، الأمر الذي رفضه الثنائي، وفضلا عرض الغريم التقليدي "الزمالك" وسط صدمة جماهير الأهلي التي كانت تتباها بالتوأم الهداف.
 
 
محمد بركات
 
وافق الزئبقي تجديد عقده بشرط  المساواة براتب زميله محمد أبوتريكة،  بعد الجلسة التي عقدها مع  محمود الخطيب نائب رئيس النادي في عام 2008 ووافق مجلس الإدارة، قبل أن يُماطل بركات في توقيع عقود التجديد مرة أخرى عام 2012، وتصدى له هادي خشبة،  مدير الكرة في هذا التوقيت وتم التجديد لموسم واحد فق، واعتزل بعدها الزئبقي.
 
 
حسام غالي
 
رفض تجديد عقده عام 2013 على الرغم من إصابته بالرباط الصليبي، وموافقة الأهلي على علاجه، إلا أنه فضل التعاقد بعدها مع ليرس البلجيكي، بسبب العرض المالي الذي قدمه ماجد سامي رئيس النادي.
 
 
عماد متعب
 
كان عقد عماد متعب سينتهي بنهاية الموسم الماضي، 2016-2017، وبعدما ماطل المهاجم الدولي في تجديد العقد بسبب عدم المشاركة بصفة دائمة مع الفريق الأول، ومعاناته من تجاهل حسام البدري، مدرب الأهلي، إلا أنه جدد في النهاية بعد زيادة راتبه وإعفاءه من نسبة المشاركات، لكن جدد لمدة موسم وحيد.
 
وينتهي عقد اللاعب مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، لكن اللاعب الأهلاوي خرج للاحتراف في صفوف فريق التعاون السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يعود لختام مسيرته الكروية مع الأهلي في يونيو المقبل.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

إفريقيا 2018

معرض "إيديكس 2018

فيروس سى

بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

Rosa TV

انجازات في المحافظات

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس