بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يونيو 2018 - 3 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
العيد

النيابة تحتجز موظفة انتحلت صفة مندوب الرئاسة

13 مارس 2018 - 23 : 11




قررت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية اليوم الثلاثاء احتجاز داليا التهامي التي تم إلقاء القبض عليها لادعائها أنها مندوبة من رئاسة الجمهورية، في أحد مؤتمرات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرية شطانوف، فيما أصدرت رئاسة الجمهورية بيانًا نفت فيه ذلك.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية أنه تم إلقاء القبض على المتهمة واحتجازها لحين ورود تحريات الأمن الوطني عنها، ليبدأ التحقيق معها فيما نسب إليها.

نيابة أشمون كانت قد قررت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظة المنوفية ضبط وإحضار داليا التهامي لادعائها أنها مندوبة من رئاسة الجمهورية خلال عقد مؤتمر لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بقرية شطانوف.

وأصدرت رئاسة الجمهورية بيانا تنفي فيه كون المذكورة مندوبة من الرئاسة، وأضاف أنها لا تنتمي لمؤسسة الرئاسة.

وقررت النيابة ضبط وإحضار المتهمة وعرضها عليها فورا، وتكليف مأمور مركز أشمون بالاستعلام عن الأشخاص الذين حضروا المؤتمر وإرسال عدد منهم للتحقيقات عن المؤتمر.

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بأنه إلحاقا للمحضر المحرر رقم 2944 مركز أشمون لسنة 2018، بشأن عقد مؤتمر جماهيري بقرية شطانوف التابعة للمركز، لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والذي تم تنظيمه بمعرفة نقابة الفلاحين بأشمون بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

يذكر أن نقيب الفلاحين بأشمون قد نظم مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور داليا التهامي والتي قدمت نفسها أنها مندوبة الرئاسة وحثت المواطنين على المشاركة في الانتخابات والنزول للتصويت.







المعالي


السيسي





التعليقات



سيعجبك أيضاً


كأس العالم


البنزين


العدالة الاجتماعية

TV روزا


حلوة ولا ملتوتة

عبقرية مكان
الحب هو



فتاوى دينية

تدريب روزاليوسف
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك



مركز اورام المنصورة

محمد صلاح

الصور تتحدث‎