بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 مارس 2019 - 49 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فعاليات النشاط الثقاف​ي بالمتحف المصرى خلال مارس

13 مارس 2018 - 13 : 15




كتب - كاميليا عتريس

في إطار خطة التواصل المجتمعي التي يطبقها قطاع المتاحف من خلال المتاحف المختلفة بجمهورية مصر للعربية للقيام بدورها كمؤسسات ثقافية وتعليمية، ينظم المتحف المصري بالتحرير العديد من الفعاليات من خلال النشاط الثقاف​ي بالمتحف خلال شهر مارس.

وأوضحت الهام صلاح رئيس قطاع المتاحف ان أول ايّام البرنامج ستبدأ يوم الجمعة الموافق 16/3/2018، بإطلاق مبادرة طبية بعنوان "الصحة والحياة"، لتسليط الضوء على بعض الموضوعات الصحية التى تواجه أفراد المجتمع وذلك عن طريق تقديم برامج توعوية تقافية وطبية وصحية متنوعة بالتعاون مع جمعية الصحة والمجتمع الدولية.

كما سيتم تنظيم ماراثون دراجات من خلال هذه الجمعية وسوف يتم التجمع ذهابا وايابا بالدراجات الخاصة بالماراثون خارج حرم المتحف من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحا، هذا بالاضافة الي ندوة عن الإسعافات الأولية بحديقة المتحف وجولة إرشادية يقوم بها الأمناء داخل المتحف عن الطب في مصر القديمة.

واشارت صباح عبد الرازق مدير عام المتحف المصري بالتحرير ان ثان​ي أيام المبادرة سوف يكون يوم الاربعاء الموافق 21/3/2018 وسيضم البرنامج جولات ارشادية عن الطب والصحة العامة يقوم بها أمناء المتحف المصرى بالاضافة الي ندوة عن "صحة وجمال المرأة​"​ بحديقة المتحف​، وفقر​ة غنائية لفريق كورال الأطفال.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

أقوى من المخدرات

الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين

اعلان سيارة