بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 سبتمبر 2018 - 34 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

بالصور.. مهرجان رياضي للمحاربين القدماء احتفالاً بيوم الشهيد

13 مارس 2018 - 12 : 16




كتبت - سمر سيد

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، تفاصيل المهرجان الرياضي الذي أقامته جمعية المحاربين القدماء على ملاعب جهاز الرياضة العسكري، وذلك استمراراً لاحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم.

فقد بدأت المراسم بكلمة اللواء السيد علي الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء، نقل خلالها تحيات القائد العام للقوات المسلحة للمحاربين القدامى المشاركين، وأشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التي تقدمها الجمعية لأعضائها من رعاية صحية واجتماعية ورياضية لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال المرحلة القادمة.

مؤكداً أن ما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوطن وبناء مستقبله، سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم.

وتضمنت الفعاليات إقامة العديد من المباريات الرياضية في كرة السلة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة لفرق الجمعية، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، كما قدمت الموسيقات العسكرية عددا من المقطوعات الموسيقية الوطنية، وفى نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات التذكارية والكؤوس على الفرق الفائزة.

جدير بالذكر أن فرق جمعية المحاربين القدماء قد تحصلت على درع بطولة الجمهورية لرفع الأثقال، كما حصدت (24) ذهبية و(25) فضية و(17) برونزية في العديد من البطولات المختلفة، وأن هذه البطولات تعد إحدى مراحل إعداد اللاعبين لخوض منافسات الألعاب العالمية.

 

















التعليقات



سيعجبك أيضاً


السيسى فى الأمم المتحدة

انجازات في المحافظات

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

مناقصة تطوير البوابة الاليكترونية