عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة دمنهور تكرم الأمهات المثاليات لعام 2018 "صور"

جامعة دمنهور تكرم الأمهات المثاليات لعام 2018 "صور"
جامعة دمنهور تكرم الأمهات المثاليات لعام 2018 "صور"

البحيرة - محمد البربرى

نظمت كلية الآداب بجامعة دمنهور احتفالية كبرى لإختيار الأم المثالية ، تحت رعاية الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة ، بحضور الدكتورة هدى دعبيس ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور علي صوان ، مفوض نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب ، الدكتورة حنان الشافعي ، القائم بعمل عميد الآداب ، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الآداب بمجمع الكليات النظرية بالأبعادية.



و أكد الدكتورة حنان الشافعي ظ القائم بعمل عميد الآداب ، على الدعم الدائم للأنسطة الطلابية ولكافة فاعليات الكلية خاصة احتفالية تكريم الأم لدورها الذي لا يضاهيه دور وليست الأم من لديها أبناء ولكن الأم هي من تملك العطاء.

كما وجهت الشكر لكل الأمهات المكرمات والسيدات عضوات هيئة التدريس لعطائهن المنقطع النظير لأبنائهن الطلاب ولكل السادة أعضاء هيئة التدريس لرعايتهم الدائمة مؤكدة دائما على أن اهتمام الأم بأسرتها هو ما يصنع المجتمع.

من جانبه أعرب الدكتور علي صوان ، مفوض نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب عن سعادته بتنظيم هذا الحفل، كما قدم التحية لكل الحضور والمنصة، وأشار سيادته إلى أن الأم هي فيض الحنان ونبع السعادة ودوحة غناء وشجرة وارفة بكل ما تبذله بكل الحب والوفاء.

وقالت الدكتورة هدى دعبيس ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا ، أن الأم هي شمس الكون و قمره ومستودع هموم أبنائها ومهما قيل في التعبير عن تكريم الأمهات فإن الكلمات تعجز عن الوصف والوفاء بحقها.

كما تم تكريم الدكتور علي صوان ، مفوض نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب ، كأب مثالي لجامعة دمنهور كما تم تكريم الأمهات المثاليات وفي مقدمتهن الدكتورة هدى دعبيس ، نائب رئيس الجامعة كأم مثالية على مستوى الجامعة) وكذلك الدكتورة حياة إبراهيم ، الأستاذ المتفرغ بقسم الفلسفة كأم مثالية على مستوى كلية الآداب ،  كما تم تكريم كوكبة من موظفات الكلية والعاملات بها وعدد من أمهات الطلاب كأمهات مثاليات؛ تكريما على دورهن الرائد وما قدمنه من آيات التضحية والعطاء في سبيل سعادة أبنائهن و أعقب ذلك عدد من الفقرات الفنية التي تضمنت قصائد مال شعر الفصحى والعامي وفقراء من الإنشاد الديني وعرض مسرحي قصير.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز