عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زهور الربيع.. معرض فقد بريقه

زهور الربيع.. معرض فقد بريقه
زهور الربيع.. معرض فقد بريقه

كتب - ابراهيم رمضان

تصر وزارة الزراعة، على إفساد أي فعالية، تنظمها – مؤتمر او معرض – بأداء بعض مسئوليها المخيب للأمال مرة تلو الأخرى، لعلم مسئوليها بعدم وجود مراجعة من السلطات الأعلى، أو من تلك الجهات التي تراقب أداء.



أخر هذه الفعاليات التي أفسدها أداء بعض المسئولين، كان معرض زهور الربيع في دورته الـ 85، الذي وجهت الوزارة دعوتان للصحفيين والإعلاميين لحضوره، كما أرسلت أكثر من بيان صحفي باعتباره أحد المعارض الهامة الذي تنظمه الوزارة سنويا.

المعرض الذي حضر افتتاحه 5 وزراء، شهد عدة مفارقات، كان على رأسها عدم اهتمام وزير الزراعة الدكتور عبدالمنعم، بالتحدث لكافة وسائل الإعلام – ولكنه لجأ لإسلوب الوزراة القديم المتجدد "بعد ثورتين" وهو انتقاء مجموعة بعينها للتحدث إليها بالرغم من أن الدعوة موجهة للجميع -.

لم يكتف الوزير بهذه السقطة، ولكنه واصل أداءه – الذي تحوم حوله علامات استفهام – فقد تجاهل طلب أحد الفنانين الذي تواجد بالمعرض وقام برسم صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط المعروضات.

قص الشريط

ترك وزير الزراعة – الدكتور عبدالمنعم – عملية قص شريط الافتتاح للمعرض لطفلة صغيرة- تردد أنها ابنة وزير قطاع الأعمال – خالد بدوي.

منع الزوار من الدخول

أثناء عملية الافتتاح شهد المعرض، توافدا من الزائرين، ومنعهم الأمن من دخول المعرض، لحين انتهاء مراسم الافتتاح، وهو ماتسبب في حالة من الضيق بين جموع الراغبين في دخول العرض.

مغادرة وزير الري

بعد قص شرط افتتاح المعرض، وسوء التنظيم الذي بدا واضحا للجميع، غادر وزير الري الدكتورمحمد عبدالعاطى وزير الرى المعرض بعد عدة دقائق من وصوله المعرض دون أسباب معروفة دون استكمال جولته، بالمعرض.

جولة وزير الزراعة بالمعرض

كان واضحا خلال جولة الوزير السريعة بالمعرض، أن هناك شركات وهيئات بعينها تم ترتيب عملية زيارة الوزير لها دون غيرهم من العارضين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز