عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبطال "زهرة الصبار" في العرض الخاص للفيلم بسينما الزمالك

أبطال "زهرة الصبار" في العرض الخاص للفيلم بسينما الزمالك
أبطال "زهرة الصبار" في العرض الخاص للفيلم بسينما الزمالك

كتب - هبة محمد على

 أقيم في سينما الزمالك، العرض الخاص لفيلم "زهرة الصبار"، الحاصل على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان دبي في دورته الرابعة عشرة، والتي منحت للفنانة منحة البطراوي، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته الثانية.



وقد حضر العرض الخاص أبطال الفيلم منحة البطراوي، ومروان العزب، وصدقى صخر، والمخرجة هالة القوصي، كما حرص عدد من نجوم الفن على حضور العرض الخاص للفيلم، حيث حضر المخرج داود عبد السيد، والمخرج شريف البندارى، ومدير التصوير رمسيس مرزوق، والمنتج محمد العدل، والإعلامية بثينة كامل، والفنانة دينا عبد الله، ومن النجوم الشباب، أحمد داود، وعلا رشدى، وعمرو عابد يذكر أن الفيلم سيعرض تجاريا، ابتداء من اليوم الأربعاء في سينما زاوية بوسط البلد.

 ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم اليوم الأربعاء في سينما الزمالك، ويوم السبت المقبل في سينما بوينت 90 بالتجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، كما سيتم عرضه يوم الأحد بسينما أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

"زهرة الصبار" يروي قصة «عايدة»، الممثلة الصاعدة والمنحدرة من أصول قروية، والتي تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودة من منزلها مع جارتها البرجوازية المنطوية سميحة. وتبدأ السيدتان رحلة البحث عن مأوى بمساعدة جارهم الشاب «ياسين»، حيث تلتقي الأجيال الثلاثة في رحلة موازية لاستكشاف الذات، فتنشأ بينهم صداقة استثنائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز