عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحبيب الجفري : من حق الشهيد علينا المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الحبيب الجفري : من حق الشهيد علينا المشاركة في الانتخابات الرئاسية
الحبيب الجفري : من حق الشهيد علينا المشاركة في الانتخابات الرئاسية

تناول الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 27 للقوات المسلحة، الحديث عن معني الشهيد وجزائه عند الله ومن يطلق عليه لقب الشهيد، ومنزلته العظيمة عند الله.



وأكد الجفري، أن من حق الشهيد علينا أن نذهب إلي الانتخابات الرئاسية والمشاركة فيها بفاعلية لأن المقاطعة تعني استجابة لدعوة التنظيمات الإرهابية التي تريد إفساد هذه العملية المهمة في تاريخ مصر.

وتابع، إن الشهيد يكون في معركة إنقاذ للدين ومعركة دفاع عن نفس وحياة وعرض ومال ودفاع عن الوطن، لأن سقوط الأوطان يعني سقوط الدين والنفس والحياة والعرض والمال.

واستعرض الجفري، مكانة الشهيد، قائلا إنه يغفر له ويري مقعده من الجنة ويأمن يوم الفزع الأكبر ولا ينقطع عمله، مشددا علي حق الشهيد.

ووجه رسالته إلي أم الشهيد، قائلا لا تحزني يوم عيد الأم، فلا يوجد بين الأحياء من يستطيع أن يهديها هدية بحجم الجنة، وابنك الشهيد سوف يدخل عليكي كل عام ببشارة من الرسول صلوات الله عليه.

وكانت فعاليات الندوة التثقيفية الـ 27 للقوات المسلحة، قد انطلقت منذ قليل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس الأركان، وعدد من كبار رجال الدولة بمختلف المؤسسات.

وتعقد الندوة التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، بمناسبة" يوم الشهيد والمحارب" القديم في قاعة المنارة، وتشهد تكريم عدد من أسر الشهداء الذين قدموا حياتهم فداء للوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز