عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ البحيرة تكشف لـ"بوابة روزاليوسف" أعداد المحالين للتحقيق

محافظ البحيرة تكشف لـ"بوابة روزاليوسف" أعداد المحالين للتحقيق
محافظ البحيرة تكشف لـ"بوابة روزاليوسف" أعداد المحالين للتحقيق

البحيرة - محمد البربرى

قالت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، إن التحقيقات التي أجريت مع المخالفين في المحافظة خلال الفترة من يناير 2018 حتى مارس 2018 بلغت "216" تحقيقًا كما تم مجازاة "2100" موظف، لافتة أن من بينهم 216 تحقيقا إداريا بمعرفة الإدارة العامة للشؤون القانونية إدارة التحقيقات بالمحافظة.



وأضافت محافظ البحيرة في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف" أن إجراء حصر بعدد التحقيقات خلال الفترة من يناير 2018 حتى اليوم الخميس، كانت النتيجة كالآتي "إجراء 216 تحقيقًا ومجازاة 2100 موظف.

وكشفت محافظ البحيرة، عن تفاصيل التحقيقات التي تم إجراؤها بإحالة 65 موظفا للنيابة الإدارية لاتخاذ شؤونها لتشكيلها جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات، وذلك بعد التحقيق فيها بمعرفة إدارة الشؤون القانونية وإحالة 6 موظفين للنيابة العامة، و106 تحقيقا تم الفصل فيها بمعرفة الشؤون القانونية و39 تحقيقا تم الفصل فيها بالحفظ إداريا.

وأوضحت محافظ البحيرة، أن الجزاءات على الموظفين تراوحت ما بين الإنذار وخصم عشرة أيام وكذا الوقف عن العمل لانطواء هذه التحقيقات على جرائم في تسهيل الاستيلاء على المال العام أو الإضرار بالمال العام أو الغياب أو التقاعس عن العمل وترك العمل في الأوقات الرسمية.

وشددت المهندسة نادية عبده على تكثيف حملات المتابعة الدورية والمفاجئة التي تقوم بها الجهات المختصة بالمحافظة لمراجعة أعمال الجهات الحكومية خاصة الوحدات المحلية والمواقع الخدمية لمواجهة حالات الفساد من المنبع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز