عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صوتك أمانة في بناء الوطن" ندوة بمدينة الدلنجات "صور"

"صوتك أمانة في بناء الوطن" ندوة بمدينة الدلنجات "صور"
"صوتك أمانة في بناء الوطن" ندوة بمدينة الدلنجات "صور"

البحيرة - محمد البربرى

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المهندسة سلوى زكي رئيس بالتنسيق مع مركز النيل للإعلام ندوة بعنوان "صوتك أمانه في بناء الوطن" بحضور حسام الكفراوي الشيخ مصطفى محمد عبد الهادي وشفيق هويدي مقدم الندوة من الإدارة التعليمية بالدلنجات.



ودارت الندوة عن حث المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية والإدﻻء بأصواتهم باعتبار ذلك واجبا وطنيا على جميع المواطنين.

وأكد فضيلة الشيخ مصطفي محمد عبد الهادي، على أن النزول إلى انتخابات واجب وطني وان صوتك أمانة تحاسب عليها أمام الله مؤكدا المشاركة في بناء الوطن من خلال الصوت الانتخابي.

وأكد حسام الكفراوي على مشاركة الشباب في العملية الانتخابية وذلك لأنهم القيادة المستقبلية لهذا الوطن وهم أمل مصر في المستقبل ويجب على الجميع النزول والمشاركة الفعالة.

وقالت المهندسة سلوى زكي رئيس المركز أن شعب الدلنجات سوف يضرب أروع الأمثال في النزول للإدلاء بصوتهم في انتخابات واختيارهم بحرية للمرشح الذي يرغب في اختياره ويري فيه مصلحة الوطن واﻻمة وعدم اﻻنصات للأصوات التي تدعو إلى مقاطعة اﻻنتخابات وأفكارهم المتطرفة التي تدعو إلى إشاعة الفوضى وأن النتيجة محسومة وﻻ بد من النزول لنثبت للعالم كله حرية الاختيار وان مصر هي بلد الديمقراطية لدعم الاستقرار واستكمال بناء المشروعات التنموية في جميع المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز