عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات دمنهور: إحالة زوجين للمفتي

جنايات دمنهور: إحالة زوجين للمفتي
جنايات دمنهور: إحالة زوجين للمفتي

البحيرة - محمد البربرى

قضت محكمة جنايات دمنهور برئاسة المستشار سامح عبد الله، بإحالة أوراق زوج وزوجته لقيامهما بقتل الزوجة الثانية وطفلتها لفضيلة مفتي الجمهورية وتحديد جلسة 14 مايو للنطق بالحكم.



وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار محمد العزب رئيس النيابة العامة بمركز بدر بمحافظة البحيرة، العديد من المفاجآت في اعترافات المتهمين بذبح ربة منزل وقتل طفلتها التي تبلغ من العمر عامين بقرية الخرطوم التابعة لمركز بدر.

وقال المتهم "عمر.م.م" 75 سنة، في اعترافاته أمام النيابة العامة، إنه تزوج المجني عليها "إيمان.ح.ذ" عرفيًا قبل الحادث بفترة قصيرة بعد طلاقها من زوجها الأول، مشيرًا إلى أنها كانت تتردد على منزلي بقرية الخرطوم على فترات.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أن وسواس الضراير لزوجتي "منال.ا.م" 45 سنة بدأ، حيث قالت لي إن إيمان ليست حاملا منى وأن سلوكها غير سوى ومن هنا بدأت القصة والانتقام لشرفي، حيث تم قتلها ودفنها أمام المنزل هي وطفلتها لدفن السر معها.

وأكدت "منى.ع.ع" 19 سنة ابنة المتهمة أنها شاهدت والدتها وزوجها يقتلان المجني عليها ودفنها أمام مدخل المنزل، قائلة: حاولت أكثر من مرة الخروج من المنزل للإبلاغ عنهما ولكن دون جدوى، حيث احتجزاني بالمنزل بقرية الخرطوم، وكذلك بالمسكن الجديد بكوم حمادة، بالإضافة لتهديدي بالقتل مثل المجني عليها وطفلتها حنين التي تم رميها في الحفرة حية بعد صراخها على أمها ومطالبتهما "عاوزة ماما عاوزة ماما."

وأضافت ابنة المتهمة، أن والدتها وزوجها قاما بذبح المجني عليها لشكهما في سلوكها، نظرا لتغيبها عن المنزل لفترات طويلة، لافتة إلى أنهما قاما بدفن الطفلة "حنين"، والتي تبلغ من العمر عامين مع والدتها حية خوفا من انفضاح أمرهما، بالإضافة لحجزها (المبلغة) داخل المنزل لمدة 3 أشهر لمنعها من الإبلاغ عنهما.

وأوضحت منى أنها استغلت خروجها للعمل بعد الانتقال لمدينة كوم حمادة وتوجهت لقسم شرطة بدر للإبلاغ عن الجريمة.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من الرائد محمود الشرقاوي رئيس مباحث مركز شرطة بدر، يفيد ببلاغ "منى.ع.ع" 19 سنة، بقيام زوج والدتها "عمر.م.م" 75 سنة، ووالدتها "منال.ا.م" 45 سنة، بذبح "إيمان.ح.ذ" 27 سنة، ودفنها بحفرة بالرمال أمام المنزل بقرية الخرطوم التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة بدر برئاسة الرائد محمود الشرقاوي رئيس المباحث وبإشراف المقدم أيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي بمركز بدر، وتم ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4042 إداري مركز شرطة بدر، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد العزب مدير النيابة العامة بمركز بدر والمستشار أحمد عصمت وكيل النائب العام، أمر باستخراج جثة المجني عليها وابنتها وقرر حبس المتهمين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز