عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق القوافل التعليمية بالبحيرة (صور)

انطلاق القوافل التعليمية بالبحيرة (صور)
انطلاق القوافل التعليمية بالبحيرة (صور)

كتب - محمد البربرى

انطلقت اليوم القوافل التعليمية بإدارتي المحمودية وإدارة رشيد التعليمية 



وسط إقبال كبير لطلاب الصف الثالث الإعدادي، والصف الثالث الثانوي، كما انطلقت اليوم قافلة الشباب والرياضة التعليمية فعالياتها هذا العام من مدينتي المحمودية، ورشيد، تحت رعاية معالي المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة وفي إطار التعاون بين وزارتي التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة.

ويحاضر فيها نخبة من خبراء التعليم ومقدمي البرامج التعليمية في التلفزيون المصري وقناة مصر التعليمية تنفيذ الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الأوقاف.

وأشاد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بقوافل وزارة الشباب التعليمية ودورها في مواجهة الدروس الخصوصية التعليمية ودرها في رفع مستوى الطلاب وتدريبهم على الامتحانات، كما أشاد بالإقبال الشديد للطلاب على القوافل.

وقال سيد مصطفى مشرف عام القوافل التعليمية إن الإقبال كان كبيرا منذ الساعات الأولى خاصة من طلاب الثانوية العامة، حيث حرص عدد كبير من الطلاب على الحضور، كما حرص الكثير من المعلمين على الحضور والمشاركة في المناقشات.

كما أشاد طلاب الصفين الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي بمحافظة البحيرة باليوم الأول للقوافل التعليمية، التي أقيم اليوم، ويستمر لغد الجمعة، وطالب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بتكرار هذه القوافل، واستمرارها خلال العام الدراسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز