عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يضمد جراح ويمسح دموع أسر الشهداء (صور)

الرئيس السيسي يضمد جراح ويمسح دموع أسر الشهداء (صور)
الرئيس السيسي يضمد جراح ويمسح دموع أسر الشهداء (صور)

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في فعاليات الندوة التثقيفية السابعة والعشرين تحت عنوان "يوم الشهيد"، استمع خلالها لكلمة من الداعية الإسلامي الحبيب على الجفري، ثم شاهد الرئيس السيسي فيلمًا تسجيليًا، بعنوان "مشوار البطولة" حول قصص وبطولات لشهداء الوطن في الحرب على الإرهاب، ‎وقد حرص الرئيس على تأكيد أن ما يقدمه أي شهيد أو ومصاب هو بمثابة دعامة لمصر، مشيرًا إلى أن الأسر المصرية قدمت أبناءها لكي يعيش 100 مليون مصري في أمان وسلام، وألقى الشاعر فاروق جويدة قصيدة بعنوان "في رحاب الشهداء"، واستمع الرئيس السيسي عقب ذلك لأغنيتي "سلام يا دفعة" للفنان صابر الرباعي، و"ابن بلدك" للفنان محمد فؤاد.



 ثم قام الرئيس السيسي بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات وعدد من أبطال العملية الشاملة "سيناء 2018"،  فضلًا عن الأم المثالية للقوات المسلحة أميمة محمود عبدالحميد.

وعقب ذلك شارك الرئيس السيسي في مراسم استقبال كأس العالم لكرة القدم في مصر، حيث حرص على مصافحة بعثة الشرف المصاحبة للكأس.

 كما حرص الرئيس السيسي على تأكيد أن مصر شريك في هذه المسابقة، وأن الأهم من الفوز بها أننا كمصريين نقدم مصر بالشكل العظيم الذي تستحقه هي وشهداءها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز