عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميرنا نور الدين فتاة شعبية لأول مرة في "فوق السحاب" مع هاني سلامة

ميرنا نور الدين فتاة شعبية لأول مرة في "فوق السحاب" مع هاني سلامة
ميرنا نور الدين فتاة شعبية لأول مرة في "فوق السحاب" مع هاني سلامة

كتبت - سهيرعبد الحميد

كشفت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين أن مسلسل "فوق السحاب" يعد نقطة فارقة بالنسبة لها نظرًا لأنه حررها من نوعية الأدوار التي كانت تعرض عليها ويغلب عليها طابع البنت "الكلاس"، ولكن المسلسل يقدمها للجمهور في ثوب وشكل جديد لم تقدمه من قبل في أي عمل فني.



وقالت ميرنا: إنها لأول مرة تقدم في حياتها الفنية دور الفتاة الشعبية خلال السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها تلعب خلال الأحداث دور بنت شعبية جدعة ذات شخصية قوية وجرئية في التعامل مع الناس ولا تخاف من شيء وتمر بالعديد من التقلبات على مدار حلقات العمل.

وأوضحت ميرنا أن ترشيحها للمشاركة في المسلسل مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، خاصة أنه جاء من خلال المخرج رؤوف عبدالعزيز والذي قرر اختيارها في لعب هذا الدور، مؤكدة أنه بمثابة تحدٍ كبير نظرًا لأن الشخصية تتميز بالصعوبة البالغة وتتمنى أن تكون على قدر الثقة الكبيرة التي وضعها المخرج.

وبينت الفنانة الشابة أنه رغم خوفها الشديد من خوض هذه التجربة، حيث إنها شخصية تعد من أصعب الأدوار التي عرضت عليها وتقديمها لها مغامرة كبيرة، نظرًا لأنها تحتاج إلى مذاكرة تفاصيل كثيرة لتقديمها للجمهور بشكل المناسب، لكن وجود المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي يتميز بحرفية شديدة ويسعي دائما لتقديم الممثل بصورة مختلفة جعلها تطمئن  بشكل كبير خاصة أنه جلس معها كثيرا للوقوف على كافة تفاصيل الشخصية كما أنه من نوعية المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق ويسعون لتقديم الممثل في دور غير تقليدي.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين ومني عبد الغني وشادي ألفوس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز