عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فتح باب التسجيل بـ"عمومية الصحفيين"

فتح باب التسجيل بـ"عمومية الصحفيين"
فتح باب التسجيل بـ"عمومية الصحفيين"

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

فتح مجلس نقابة الصحفيين فى العاشرة من صباح اليوم،الجمعة 16 مارس باب التسجيل بالحضور والمشاركة فى الجمعية العمومية لإعتماد الحساب الختامى وتقرير مجلس النقابة.



ودعا مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبد المحسن سلامة، للمرة الثانية أعضاء الجمعية العمومية، المقيدين في جدول المشتغلين للاجتماع، اليوم الجمعة الموافق 16 مارس، في الساعة العاشرة صباحا، وذلك إعمالا للمادة رقم ٣٣ من قانون النقابة رقم ٧٦ لسنة ١٩٧٠.

وأكد مجلس الصحفيين، في دعوته، أن الدعوة تأتي للتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في مارس ٢٠١٧، وكذلك التصديق على تقرير مجلس النقابة من الفترة في مارس ٢٠١٧ وحتى فبراير ٢٠١٨، واعتماد البيان الختامي للسنة المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠١٧، وإقرار مشروع الموازنة التقديرية لعام ٢٠١٨، وما يستجد من أعمال.

وقرر مجلس نقابة الصحفيين يوم الجمعة(2مارس2018) تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة إلى يوم الجمعة (16مارس الحالى)، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها بحضور(50%+1) من الأعضاء المشتغلين طبقا للمادة(35) من قانون رقم 76 لسنة 1970 بإنشاء نقابة الصحفيين.

وكان مجلس النقابة وجه الدعوة للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية لإعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، وفق المادة(34) من قانون النقابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز