عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مونانا: الأهلي تاريخ عريق والفوز عليه صعب

مونانا: الأهلي تاريخ عريق والفوز عليه صعب
مونانا: الأهلي تاريخ عريق والفوز عليه صعب

كتب - شريف كمال

تواجد إيريك ميرسيال، المدير الإداري بنادي مونانا الجابوني، اليوم، في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم على ملعب الصداقة بالجابون.



ويتواجد الأهلي في الجابون استعدادًا لمواجهة مونانا الجابوني في الرابعة والنصف من مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت الجابون في إياب دور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي، وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة قبل أسبوعين برباعية نظيفة.

وأكد ميرسيال أن نادي مونانا لقي معاملة جيدة أثناء تواجده في القاهرة، خلال مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن وجود الأهلي في الجابون أمر يسعد الجميع لما للنادي الأهلي من قيمة وتاريخ عريق واسم كبير معروف في القارة الإفريقية كلها.

وعن مواجهة الغد، قال ميرسيال: «مونانا خسر بنتيجة كبيرة في القاهرة وأرى أن فرصة الفريق صعبة غدًا في مواجهة فريق بحجم وقيمة الأهلي».

وأشار المدير الإداري لفريق مونانا إلى أن هناك فارقًا كبيرًا في المستوى بين الأهلي ومونانا قبل مواجهة الغد. وفريقهم يحتاج إلى تسجيل خمسة أهداف لتخطي دور الـ32، وهذا الأمر في غاية الصعوبة خاصة أنه يلعب أمام الأهلي.

وشدد ميرسيال على أن مواجهة الغد سوف تشهد حضورًا جماهيريًا لمشاهدة الأهلي، والذي سبق له التواجد في الجابون عام 1986 عندما لعب أمام فريق سوجارا الجابوني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز