عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى يهاجم ممدوح عباس في مؤتمر "صفقة القرن"

مرتضى يهاجم ممدوح عباس في مؤتمر "صفقة القرن"
مرتضى يهاجم ممدوح عباس في مؤتمر "صفقة القرن"

كتب - محمد عماد
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي اليوم للحديث عن تفاصيل صفقة القرن، ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وكشف مرتضى عن العديد من الملفات المهمة داخل القلعة البيضاء، بحضور أعداد من الجماهير وأفراد الأجهزة الفنية بالنادي وأيمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام لفريق الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة.



وشهد المؤتمر حضور كاسونجو وأحمد فتوح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أنه تسلم النادي وخزينته بها 600 جنيه.

وشدد على أنه بعد تسلم النادي نجح في تحقيق وفر 200 مليون جنيه في خزينة النادي، في الوقت الذي كان ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق أغرق النادي في الديون وأهدر المال العام.

وأضاف أن محلات النادي التي كانت بسور النادي كان عباس يؤجرها بألف جنيه في السنة، وعرض رئيس الزمالك مستندات تفيد صحة كلامه، وأشار إلى أن إيجار المحل حاليا 54 ألف جنيه في الشهر.

وأشار مرتضى منصور إلى أن النادي كسب قضايا على محلات كانت في سور النادي منذ عهد ممدوح عباس مما تسبب في توفير موارد مالية للزمالك، وشدد على أنه ضم ممر لابوار إلى ممتلكات النادي.

وتحدث رئيس النادي عن أن عباس تسبب في أزمة بسبب اللاعبين الأجانب الراحلين، وتم تغريم النادي 200 مليون جنيه، في حين أن الزمالك باع محمد عبد الشافي بـ110 مليون جنيه وباع عمر جابر وأعار كهربا ومصطفى فتحي وشيكابالا بملايين للنادي، وبدلا من عمل تمثال له يتم مهاجمته.

وأشار إلى أن عباس حرم النادي من ملايين في فترة توليه رئاسة الزمالك، وشدد على أن الرئيس الأسبق للنادي أهدر 984 مليون جنيه، وحجز على مستحقات النادي في الاتحاد الأفريقي ولدى الشركة الراعية ولدى الاتحاد المصري لكرة القدم وأرصدة النادي في البنوك وحجز على المحلات في سور النادي.

 
 
 
 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز