عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يطالب بدعم القوافل الطبية لعلاج غير القادرين

محافظ الغربية يطالب بدعم القوافل الطبية لعلاج غير القادرين
محافظ الغربية يطالب بدعم القوافل الطبية لعلاج غير القادرين

الغربية- عاطف دعبس

وجه اللواء أحمد صقر محافظ الغربية بضرورة تقوية ودعم عمل القوافل الطبية المجانية للمواطنين الأكثر احتياجا في جميع التخصصات حيث تجوب كافة القرى والنجوع على مستوى المحافظة.



وقامت مستشفيات ومراكز مغربي للعيون بعمل قافلتين طبيتين في إطار (حملة عنيك في عنينا) على أيدي أطباء متخصصين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وتم تفعيل القافلة الأولى بقرية دهتورة مركز زفتى وبالفعل قامت عدة قوافل بالكشف على عدد 820 حالة منهم 85 حالة مياه بيضاء و65 حالة تحويلات لعيادات مختلفة و335 كشف نظارة+ كمبيوتر وعدد 335 علاج.

أما القافلة الثانية بقرية بشبيش مركز المحلة الكبرى تم الكشف على 1190 منهم 98 حالة مياه بيضاء وعدد 120 حالة تحويلات لعيادات مختلفة و517 حالة علاج و455 كشف نظارات+ كمبيوتر وقامت هذه القوافل بالكشف المجاني على المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات لصرف العلاج بالمجان أو التحويل إلى إجراء جراحات أيضا بالمجان والكشف على أيدي أطباء متخصصين على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة.

وأكد محافظ الغربية أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بصحة المواطنين وتسعى لتقديم الدعم الدائم للارتقاء بالمنظومة الطبية للاهتمام والحفاظ على صحة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز