عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر لشباب طنطا لدعم السيسي

مؤتمر لشباب طنطا لدعم السيسي
مؤتمر لشباب طنطا لدعم السيسي

الغربية- عاطف دعبس

يعقد غدا الأحد.. اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب طنطا عن حزب المصريين الأحرار مؤتمر الشباب الأول، لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية حيث يشارك في المؤتمر شباب طنطا من جميع الفئات العمرية وشباب الجامعة وشباب الخريجين والعاملين بمشاركة متميزة للدكتور عبد الفتاح صدقة والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيسا جامعة طنطا الأسبقين والدكتور مصطفى أبو عمرو الأستاذ بكلية حقوق طنطا والدكتور أحمد الحسيني هلال رئيس قسم الصحة النفسية بكلية التربية بطنطا والشيخ بكر صالح وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، ويعقد المؤتمر صباح غد الأحد القادم بقاعة مناسبات بشارع الجلاء في طنطا.



وقال اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والمواصلات بأن مؤتمر الشباب سيكون فرصة كبيرة للاستماع إلى الشباب وحثهم على المشاركة الإيجابية ودعوة المواطنين للنزول للانتخابات الرئاسية وطرح أهم المشروعات العملاقة وبما يعود على الشباب بالخير فضلا عن ضرورة دعم أفكار الشباب وتبنى وجهة نظرهم لدعم المستقبل.

وأشار إلى أن المؤتمر سيكون غير تقليدي حيث ستكون الكلمة للشباب لطرح كافة الأفكار التي تشغل بالهم مع المستقبل وفرص العمل والطاقة الإيجابية التي يدعمها الرئيس السيسي من خلال تبنية للشباب ودعمه الدائم لهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز