عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور: ممدوح عباس يواصل تدمير الزمالك

مرتضى منصور: ممدوح عباس يواصل تدمير الزمالك
مرتضى منصور: ممدوح عباس يواصل تدمير الزمالك

كتب - محمد عماد

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي العديد من الخطايا التي ارتكبها مجلس ممدوح عباس والتي أهدرت على النادي مليار جنيه، بحسب تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.



وقال منصور في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا بالصالة المغطاة بالنادي للحديث عن صفقة القرن إنه تلقى خطابا من الجهاز المركزي للمحاسبات يفيد بإهدار ٢٥٠ مليون جنيه في صفقات أبرمها عباس مثل مندومو ومحمود سمير وعلاء كمال وخالد سعد وغيرهم.

وتابع "الجهة الإدارية أرسلت محاضر تفيد أنها لا علم لها بالعقود التي يطالب بها النادي وحصل بها على أحكام كما أن عباس وقع لنفسه على شيكات وهناك محضر يؤكد أنه سرق الختم والدفتر الخاصين بالنادي ليقوم بذلك".

وأضاف "عباس حجز على أموال النادي في الاتحاد الإفريقي والشركة الراعية وجميع البنوك التي يتعامل معها النادي وجميع المحلات بسور النادي في 2015 كما حجز على باقي البنوك التي يتواجد بها حسابات واتحاد الإذاعة والتلفزيون واتحاد الكرة في 2016 ولا يزال يدمر النادي حتى الآن".

 

واختتم منصور تصريحاته بهذا الشأن قائلا "المجلس الحالي تعاقد مع نجوم مثل كهربا ومصطفى فتحي وقام بتسويقهم بالملايين وكذلك الحال بالنسبة لمحمد عبدالشافي وعمر جابر وشيكابالا، مشددا على أن هذا المجلس بالأرقام والملايين التي وفرها للنادي يجب أن يتم تكريمه بالشكل اللائق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز