عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستثمرون: احتشاد الناخبين بالخارج تشجيع للاستثمار

مستثمرون: احتشاد الناخبين بالخارج تشجيع للاستثمار
مستثمرون: احتشاد الناخبين بالخارج تشجيع للاستثمار

كتب - هبة عوض

أجمع مستثمرو مصر، أن الإقبال الكثيف، من المصريين بالخارج، على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، واختيار رئيس مصر، هو رسالة مهمة للعالم أجمع، وللمستثمرين الأجانب، بأن مصر بلد الأمن والأمان، كونها تشهد تلك الحالة من الاستقرار، والاصطفاف خلف قيادتها، لاستكمال مسيرة التنمية.



الدكتور محرم هلال، نائب رئيس اتحاد المستثمرين:

طوابير المصريين أمام لجان الانتخابات بالخارج، تثبت ثقتهم بالجهد العظيم، الذي يقوم به الرئيس السيسي، في بناء الوطن، وعزمهم مساندته ليتم ما بدأه، وما رآه العالم بالأمس يثبت أن الاستثمار في مصر، فرصة للجميع.

المهندس علي حمزة، رئيس لجنة تنمية الصعيد باتحاد المستثمرين:

مشهد مهيب سيتوقف أمامها الجميع، وأبلغ رسالة للمستثمرين المصريين والأجانب، لضخ استثمارات جديدة.

المهندس محمود البرعي، رئيس لجنة الصناعة، اتحاد المستثمرين:

الاصطفاف خلف القيادة السياسية، واجب وطني، ولم استغرب المشهد، ولكنني كنت متوقعه.

عبير عصام، رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال:

المصريون على وعي كبير، بأهمية وحرج المرحلة التي تمر بها بلدهم، وهو ما حرك تلك الجموع الغفيرة، لتثبت للعالم، وقوفنا خلف رئيسنا عبدالفتاح السيسي، وسنظل كذلك حتى ننتهي من بناء وطننا.

أحمد خطاب، عضو مجلس الأعمال المصري - الكندي:

نسبة المشاركة الإيجابية للمصريين المقيمين بالخارج ترجع إلى شعبية الرئيس السيسي التي يتمتع بها خاصه بعد الإنجازات العظيمة التي قدمها خلال ٤ سنوات الأولى في كل المجالات خاصه تقديم الدعم المالي والضمان الاجتماعي للأسر محدودة الدخل من خلال تكافل وكرامة وكذا في مجال الصحة لمحدودي الدخل والمشروعات الاقتصادية العظيمة في العاصمة الإدارية ومشروعات قناه السويس وخلق فرص عمل للشباب، وأيضا في مجال الأمن مكافحة ومجابهة الإرهاب في سيناء وحقول الغاز الطبيعي مثل حقل ظهر كل الإنجازات حفزت المواطن المصري على المشاركة لاستكمال الإنجازات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز