عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الدالي" و"أبو زيد" يفتتحان مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر

"الدالي" و"أبو زيد" يفتتحان مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر
"الدالي" و"أبو زيد" يفتتحان مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر

كتب - حسن أبو خزيم

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أن ما يقوم به "ائتلاف دعم مصر" وما قدمه للوطن من ثورة تشريعية في مرحلة فارقة من تاريخ مصر تحمل خلالها الائتلاف، وهو في القلب من البرلمان وممثل للأغلبية تحت القبة، عبئاً ثقيلاً في مساندة الدولة في قرارات الإصلاح الاقتصادي واستطاع النواب أن يخوضوا المعركة من أجل الوطن بمنتهى النزاهة والشرف والأمانة لا هدف لهم سوى العبور بمصر إلى بر الأمان تحت راية القيادة السياسية الحكيمة في شخص الرئيس المناضل عبد الفتاح السيسي رجل المرحلة وحارس طموحات المصريين.



وقال المحافظ إن نواب الائتلاف لم يتهاونوا لحظة في تلبية نداء الوطن وأن ما يقوم به الائتلاف من جولات مكوكية في محافظات مصر كان هدفه ملء الفراغ الذي شهدته الحياة السياسية طوال الفترة الماضية لكننا أصبح لدينا ائتلاف للأغلبية يبحث عن المواطن ومشكلاته ويستمع إليه.

جاء ذلك اليوم خلال افتتاح المحافظ وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر مركز تنمية المجتمع التابع لـــ"ائتلاف دعم مصر" بمحافظة الجيزة بشارع الأهرام بجوار بنك التعمير والإسكان.

وقال طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر خلال الافتتاح أن المركز الجديد سيكون مساندا لمشاكل وآلام المواطن الجيزاوي.

وأشاد أبو زيد بنواب المحافظة ودورهم الفعال في العملية السياسية قائلاً "أنا على ثقة بنواب الجيزة وقدرتهم على التعاون مع قيادات المحافظة من أجل مصلحة المواطن كما سيكون هناك ثورة في العمل السياسي على أرض الجيزة من خلال هؤلاء النواب الأفاضل".

وأضاف أنه على ثقة بأن مواطني الجيزة سيكون لهم مشاركة كثيفة وفعالة في الانتخابات الرئاسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز