عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعاون مصري مغربي بين رجال الأعمال لزيادة حجم التجارة

تعاون مصري مغربي بين رجال الأعمال لزيادة حجم التجارة
تعاون مصري مغربي بين رجال الأعمال لزيادة حجم التجارة

كتبت - هبة عوض

​​وقعت الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء بهدف تعزيز التعاون بين رجال الأعمال في البلدين وزيادة التبادل التجاري بين مصر والمملكة المغربية.



وقع الاتفاقية محمد عادل حسنى رئيس مجلس الإدارة عن الجانب المصري وياسر عادل رئيس الغرفة ممثلا للجانب المغربي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد الجمعية إلى المملكة المغربية برئاسة محمد عادل حسني، والمهندس أسامة جنيدي وكريم هيكل عضوي مجلس الإدارة وبحضور المستشار أحمد شوقي رئيس مكتب التمثيل التجاري بالمغرب وعدد من رجال الأعمال.

وصرح اللواء إسماعيل عبد العزيز، الأمين العام لجمعية رجال الأعمال المصرية المغربية بأن الاتفاقية تأتي في إطار خطة المجلس لعقد العديد من بروتوكولات التعاون مع منظمات الأعمال بالمملكة المغربية الشقيقة.

وقال المهندس أسامة جنيدي عضو مجلس الإدارة، إن بنود الاتفاقية تتضمن تبادل المعلومات والإحصائيات للترويج للفرص التجارية والاستثمارية بين الجانبين بالإضافة إلى تشجيع إقامة المشروعات المشتركة بين الجانبين.

وقال كريم هيكل، عضو مجلس إدارة الجمعية، انه تم الاتفاق على تبادل الزيارات لوفود رجال الأعمال والبعثات التجارية وتنظيم لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال في البلدين وتشجيع الأعضاء على المشاركة في المعارض الدولية التي تقام في البلدين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز